عادي

75 لاعبة في دوري السلة 3×3 بنادي الشارقة للمرأة

20:34 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة جماعية للمشاركات

احتضنت صالة الألعاب بنادي الشارقة الرياضي للمرأة منافسات التجمع الثالث والأخير لدوري فئتي الشابات والشبلات لكرة السلة 3×3، الذي ضم قرابة 75 لاعبة معظمهن من نادي الشارقة الرياضي للمرأة بفروعه الثلاثة الرئيسي، الوسطى، والشرقية.

شهد الحدث الذي نُظم بإشراف اتحاد الإمارات لكرة السلة، بالتعاون مع إدارة التخطيط والمتابعة الفنية في مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، قمة المنافسة والندية بين المشاركات، وفي الختام تم تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية من قبل كل من حليمة الرئيسي عضو اللجنة النسائية باتحاد كرة السلة، وقاسم دعدوش السكرتير الفني المساعد بالاتحاد، وسليم السعيدي رئيس قسم التخطيط والمتابعة الفنية في مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وكانت النتائج أسفرت عن فوز فريق الشارقة A بالمركز الأول في منافسات الشابات، وفاز بالمركز الثاني فريق الشرقية A، وبالمركز الثالث فريق الشارقة B، وفي منافسات الشبلات فاز بالمركز الأول فريق الشارقة C، وحل بالمركز الثاني فريق الشارقة B، وجاء بالمركز الثالث فريق الشرقية B.

وأكد سليم السعيدي رئيس قسم التطوير والمتابعة بمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة سعادته الكبيرة بنجاح تنظيم الحدث، وأشار إلى أنه من اللافت أن معظم اللاعبات المشاركات في البطولة كن يمثلن نادي الشارقة الرياضي للمرأة بفروعه الثلاثة، وهذا في حد ذاته يُكتب لصالح النادي الذي يمتلك قاعدة عريضة من اللاعبات المميزات.

وحرص قاسم دعدوش السكرتير الفني المساعد باتحاد كرة السلة على تقديم الشكر الجزيل إلى مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة على كل ما تقدمه من دعم، وعلى كل ما توفره من إمكانيات في دعم مسيرة الرياضة النسائية بصفة عامة، وكرة السلة بصفة خاصة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4f9trb2t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"