عادي

إصابة جديدة للاعب الشرطة حسين علي قد تبعده عن كأس آسيا

11:02 صباحا
قراءة دقيقتين
حسين علي
حسين علي
بغداد: زيدان الربيعي
تعرض حسين علي، لاعب فريق الشرطة لكرة القدم ومنتخب العراق الأول إلى إصابة جديدة، هي الثانية له هذا الموسم، وذلك خلال الثلث الأول من مباراة فريقه ضد ضيفه فريق نفط الوسط ضمن الجولة 11 من مسابقة دوري نجوم العراق.
وخرج اللاعب حسين علي من المباراة في الدقيقة 17 بعد أن تعرض إلى إصابة نتيجة احتكاكه مع أحد لاعبي فريق نفط الوسط.
وكان اللاعب حسين علي قد عاد للتو من الإصابة، وتعرض التونسي شهاب الليلي مدرب فريق الشرطة إلى لوم كبير جداً من قبل جماهير فريقه بسبب إصراره على مشاركة اللاعب المذكور، برغم أنه لم يحصل على الشفاء التام، فضلاً عن ذلك أن الفريق لم يكن بحاجة ماسة إلى خدماته في هذه المباراة على أقل تقدير.
وكشفت مصادر مقربة من اللاعب حسين علي، أنه سيخضع إلى فحوص دقيقة للكشف عن تفاصيل إصابته التي قد تحرمه من المشاركة مع «أسود الرافدين» في نهائيات بطولة كأس أمم آسيا التي ستقام في قطر العام المقبل.
وبات اللاعب حسين علي، اللاعب الثالث الذي تبعده الإصابة عن فريق الشرطة هذا الموسم، إذ سبقه زميله أحمد فرحان الذي انتهى موسمه الحالي مع الشرطة بشكل رسمي، حيث يحتاج إلى تدخل جراحي، ثم تعرض المحترف السنغالي إدريسا إلى إصابة شديدة ستمنعه من العودة إلى الملاعب لمدة تتراوح ما بين 3 و 4 أشهر.
وقد أكد بعض المتابعين لدوري نجوم العراق لكرة القدم، أن «كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون تعود إلى ضغط المباريات المتواصل، الأمر الذي لا يساعد الطواقم التدريبية وكذلك الطبية على المساهمة في استشفاء اللاعبين»، متوقعين، «حصول إصابات أخرى في المباريات المقبلة»، داعين، إلى «مراعاة سلامة اللاعبين قبل نجاح بطولة الدوري، لأن اللاعبين هم الذين يسهمون بنجاح تلك البطولة، وتكرار الإصابات سيفقد البطولة الكثير من متعتها وبالتالي نجاحها».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3cfd622r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"