عادي

«فالكونز» و«كايتس» يتصدران دوري التنس العالمي

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المنافسات

انطلقت منافسات الموسم الثاني من «دوري التنس العالمي»، الذي يقام بالشراكة بين مجلس أبوظبي الرياضي ودائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي وشركة ميرال، في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس بأبوظبي، ويستمر حتى الأحد.

وشهد اليوم الأول من البطولة والتي تقام بطريقة الدوري، مواجهات فردية وزوجية، لفئتي الرجال، والسيدات، بالإضافة إلى مواجهات الزوجي المختلط، واختتمت منافسات اليوم الأول بتصدر فريقي «إس جي مافريكس كايتس» و«هونر إف إكس فالكونز» ترتيب البطولة ب27 نقطة لكل منهما.

وفي الجولة الأولى خلال اليوم الأول للمنافسات فاز «هونر إف إكس فالكونز» على «تي إس إل هوكس».

وفي أقوى المباريات فاز لاعب «هوكس» كاسبر رود على تايلور فريتز بنتيجة 6-1.

وانتهت الجولة الأولى لليوم الافتتاحي للبطولة بمواجهة بين المصنفة الأولى عالميا، إيجا شفيونتيك، لاعبة «هوكس»، والمصنفة الرابعة عالمياً، يلينا ريباكينا، لاعبة «فالكونز»، في مباراة فردي السيدات، وفازت فيها شفيونتيك 6-4، لتحقق نقاط التعادل لفريقها مع فريق فالكونز، برصيد نقاط 24-24، الأمر الذي أدى إلى إضافة شوط كسر التعادل إلى هذه المباراة وفازت به ريباكينا، مضيفة 3 نقاط إلى «فالكونز».

وفي الجولة الثانية التي جمعت فريقي «بي بي جي إيجلز» و«إس جي مافريكس كايتس»، استهل الثاني مباراتي زوجي السيدات والزوجي المختلط بالتقدم على «إيجلز»،ليعود بعدها «إيلجز» ويحقق الفوز في مباراتي زوجي وفردي الرجال.

كما شهدت المباراة الخامسة والأخيرة منافسة قوية بين المصنفة الثانية عالمياً، أرينا سابالينكا والشابة ميرا أندريفا في مباراة فردي السيدات والتي انتهت بفوز سابالينكا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3bf9xyb3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"