عادي

استقالة أبو الهيل من تدريب نفط البصرة

13:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
استقالة أبو الهيل من تدريب نفط البصرة
استقالة أبو الهيل من تدريب نفط البصرة
بغداد: زيدان الربيعي
قدم عبد الوهاب أبو الهيل، مدرب فريق نفط البصرة، الذي ينشط في دوري نجوم العراق لكرة القدم، استقالته من تدريب الفريق بعد تراجع نتائجه في الجولات الأخيرة.
وتراجعت نتائج فريق نفط البصرة هذا الموسم بشكل غير مسبوق حتى بات يقف بالمركز 18 برصيد 10 نقاط.
وذكرت الهيئة الإدارية لنادي نفط البصرة في بيان: «إن الإدارة اجتمعت مع المدرب عبد الوهاب أبو الهيل، ووافقت على رغبته في الاستقالة، رغم تمسكها به».
وأضافت، أن «الإدارة قررت إرجاء تسمية المدرب الجديد إلى فترة توقف الدوري الطويلة، لمدة 40 يوماً، وعليه فإن الإدارة ستتأنى في اختيار المدرب الجديد للفريق».
وأوضحت، أن «فريقنا سيواجه، يوم الجمعة المقبل، ضيفه فريق الشرطة في مباراة قوية، وكلفنا المساعدين بقيادة المهمة، وهم: أسامة شيال وسالم نوروز واللبناني سعيد إسكندر».
وتابعت، أنه «تقرر استقطاب لاعبين جدد في الانتقالات الشتوية، بهدف إعادة فريقنا لوضعه الطبيعي، وتحقيق نتائج إيجابية في دوري نجوم العراق».
وأصبح المدرب عبد الوهاب أبو الهيل، وهو أحد نجوم المنتخب العراقي الأول لكرة القدم في العقد الأول من القرن الحالي، والذي استمر في مهمته في تدريب فريق نفط البصرة منذ بداية الموسم الماضي، المدرب السابع الذي يستقيل أو تتم إقالته في دوري نجوم العراق لكرة القدم الذي أنهى جولته الـ11، حيث سبقه كل من قحطان جثير وأسعد عبد الرزاق «الميناء»، أحمد خلف «الطلبة»، ماجد نجم «نفط ميسان»، سليمان رمضان «دهوك»، عباس عبيد «أربيل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/j2majpnb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"