عادي

خصومات تصل حتى 75% على المفروشات احتفالاً بأعياد نهاية العام

09:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الصورة
royal


تلهمنا الأعياد وتشجعنا على إجراء بعض التغييرات وإضافة لمسات جديدة واحتفالية إلى زوايا المنزل. ومع اقتراب بداية العام الجديد، يمكن تجديد الديكورات بعدة طرق، مثل شراء غرفة جلوس جديدة أو تغيير الستائر أو الثريات أو أدوات المائدة. وليس من الضروري أن تتطلب عملية التجديد ميزانية مكلفة في كل مرة، حيث يمكن إضافة لمسات بسيطة والمزج بين بعض العناصر الثقافية لإضافة الحيوية إلى مختلف مساحات المنزل.

مع نهاية عام 2023، تطلق رويال للمفروشات تنزيلات ضخمة من 25 إلى 75% على تشكيلة من أجمل المفروشات. انطلقوا في رحلة استكشاف الراحة والأناقة مع تصاميم تلبي جميع احتياجاتكم وتضمن لكم ولضيوفكم أعلى مستويات الرفاهية.

أضيفوا لمسات من التألق إلى منازلكم مع أحدث الصيحات في عالم المفروشات والاكسسوارات المنزلية بتصاميم فريدة وألوان حيوية تضفي جواً دافئاً وأنيقاً على كل زاوية في المنزل وتعكس ذوقكم الشخصي، حيث تفخر رويال للمفروشات بتقديم خدمة تخصيص المفروشات حسب الطلب لتناسب لون ومساحة منزلكم.

سواء كنتم تبحثون عن مفروشات كلاسيكية، أو تفضلون التصاميم الحديثة والأنيقة، لا تفوتوا فرصة الاستفادة من التنزيلات الضخمة التي تصل إلى 75%، واجعلوا من منزلكم وجهة فريدة تعبر عن شخصيتكم. زوروا أقرب فرع من فروع رويال للمفروشات أو استكشفوا التصاميم عبر الموقع الإلكتروني www.royalfurniture.ae

وتبقى النصيحة الأهم للاستمتاع باحتفالات نهاية العام قضاء أطول وقت ممكن بين أفراد العائلة والأصدقاء وتخصيص بعض الوقت للاسترخاء وتجديد الطاقة قبل الانطلاق نحو العام الجديد بحماس. 
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2mmxyzdf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"