عادي

«دراغون أويل» الإماراتية تفتتح مكتبا إقليميا في تركمانستان

18:05 مساء
قراءة دقيقتين
الجروان خلال افتتاحه المكتب الجديد
الجروان خلال افتتاحه المكتب الجديد
دبي: «الخليج»
افتتحت شركة «دراغون أويل» الإماراتية المملوكة بالكامل لحكومة دبي، أكبر مكتب إقليمي لها خارج الدولة، في عشق أباد عاصمة تركمانستان، بحضور وفد رسمي رفيع من الحكومة التركمانية.
يمثل المكتب الجديد في تركمانستان؛ خطوة هامة للشركة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المسطرة، كدخول صناعة الهيدروجين الأزرق بحلول عام 2029، وزيادة استثماراتها من خلال رفع الطاقة الإنتاجية للنفط في السوق التركمانية البالغة حالياً نحو 60 ألف برميل يومياً أو من خلال المشاريع الخاصة بالطاقات المتجددة.
فصل جديد
قال علي راشد الجروان، الرئيس التنفيذي لشركة «دراغون أويل»: إن افتتاح المكتب الإقليمي للشركة في تركمانستان، هو نتاج ثمار أكثر من 20 سنة من التواجد فيها، حيث ندشن فصلاً جديداً من التعاون الجاد والمثمر بين بلدينا وهو أيضاً تأكيد على الشراكة الاستراتيجية التي تجمعنا».
أضاف الجراون: «تركمانستان من أقدم الدول التي اكتشف فيها النفط فهي دولة غنية تمتلك احتياطات ضخمة من النفط والغاز وهي وجهة هامة في الصناعة النفطية، ونستهدف من خلال المكتب الجديد تعزيز التعاون فضلاً عن أنه مثال حقيقي للصداقة القوية التي تجمع بين دولة الإمارات وتركمانستان، التي تسير بخطى واثقة نحو التقدم والازدهار بفضل دعم قيادة البلدين، وحرصهما على تعزيزها من خلال الشراكات الإيجابية التي تعود بالنفع على الجميع».
وأشار الجروان، إلى أن المكتب الجديد يتوفر على كل التسهيلات الضرورية للعمل، كما يمتلك إدارة متكاملة من جميع إدارات الشركة بالمقر الرئيسي بما يضمن سلاسة العمل، لافتاً إلى أن عدد موظفي الشركة في تركمانستان يصل إلى أكثر من 2000 موظف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/7n2x5cmz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"