عادي

جريليش يعلق على المعاناة التي عاشها بعد السطو على منزله

10:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جريليش يعلق على المعاناة التي عاشها بعد السطو على منزله
جريليش يعلق على المعاناة التي عاشها بعد السطو على منزله
متابعة: ضمياء فالح
علق النجم الإنجليزي جاك جريليش، جناح مانشستر سيتي بطل الخماسية التاريخية لأول مرة على السطو على منزله في يوم مباراته أمام إيفرتون عندما كانت عائلته تشاهد المباراة بالطابق الأرضي، وسرقة اللصوص مقتنيات بقيمة مليون استرليني ضمت ساعات ومجوهرات.
ونشر جريليش صورة مع كلبته وكتب: «لا يمكنني البدء بشرح حجم المعاناة التي عشتها بسبب السرقة. عائلتي تمثل العالم بالنسبة لي ولا شيء أهم من حمايتها، كانت تجربة مريعة بالنسبة لنا جميعاً وأنا ممتن جداً لعدم تعرض أي منهم لأذى. حققت الكثير من الإنجازات والنجاحات مع الفريق في الـ12 شهراً الماضية لكن بصراحة لا أستطيع الآن أن أحتفل بأفضل عام لي على الصعيد المهني. هؤلاء من يرتكبون هذه الجرائم الفظيعة ليست لديهم فكرة عن الضرر الذي يلحقونه بحياة الآخرين. أرجو أن يتم القبض عليهم وتسليمهم للقضاء كي لا تمر عائلة أخرى بنفس محنتنا. أقدر الرسائل التي تلقيتها من الزملاء والأصدقاء والنادي وأشكر الجميع على الدعم الذي قدموه لي طوال الموسم الماضي وأتمنى لكم ولعائلاتكم عام سعيداً».
ووفق تقرير تشعر خطيبة جريليش، ساشا أتوود، بالذعر منذ الحادثة وتخاف من البقاء وحيدة في المنزل وعلق مصدر: «جاك غاضب من تأثير الحادثة في ساشا وسيفعل كل ما بوسعه لطمأنتها وحمايتها. المحققون قالوا لجاك إن هناك تصميماً على كشف غموض قضيته والقبض على العصابة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5xftruww

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"