عادي

«أسود الرافدين» يواصل استعداداته في أبوظبي لكأس آسيا

12:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«أسود الرافدين» يواصل استعداداته في أبوظبي لكأس آسيا
«أسود الرافدين» يواصل استعداداته في أبوظبي لكأس آسيا
بغداد: زيدان الربيعي
يواصل منتخب العراق الأول لكرة القدم خوض وحداته التدريبية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، من أجل التهيؤ لمواجهة نظيره الكوري الجنوبي في مباراة ودية مغلقة ستقام يوم السبت في إطار تحضيرات المنتخبين لغرض المشاركة في نهائيات بطولة كأس آسيا التي ستنطلق في قطر في 12 من الشهر الحالي.
وحضر الوحدة التدريبية عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم الذي قام بتشجيع اللاعبين على بذل أقصى الجهود من أجل الظهور بمستوى جيد في المحفل الآسيوي المرتقب.
وشارك في المران الثاني المسائي اللاعبون جلال حسن، أحمد باسل، فهد طالب، علي عدنان، فرانس بطرس، ريبين سولاقا، زيد تحسين، سعد ناطق، حسين علي حيدر، آلان محي الدين، ميرخاس دوسكي، أحمد يحيى، أمير العماري، أمجد عطوان، أحمد علي، أسامة رشيد، إبراهيم بايش، منتظر ماجد، دانيلو السعد، يوسف أمين، بشار رسن، علي جاسم، زيدان إقبال، أيمن حسين، مهند علي، علي الحمادي الذي كان آخر اللاعبين الملتحقين بـ «أسود الرافدين».
يذكر أن المنتخب العراقي سيلعب في المجموعة الرابعة التي تضمه إلى جانب منتخبات اليابان، إندونيسيا، فيتنام.
وقد خسر المنتخب العراقي ثلاثة من أبرز نجومه خلال السنوات الأخيرة وهم إبراهيم بايش، أمجد عطوان، وحسين علي بسبب تعرضهم للإصابات في مباريات دوري نجوم العراق لكرة القدم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/n3uhkw95

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"