عادي
عبر باقة «الخطة الأساسية»

«إكس» تخفض اشتراك «الشارة الذهبية» للشركات إلى 200 دولار

14:24 مساء
قراءة دقيقتين
«إكس» تخفض اشتراك «الشارة الذهبية» للشركات إلى 200 دولار
«إكس» تخفض اشتراك «الشارة الذهبية» للشركات إلى 200 دولار
أعلنت منصة «إكس»، تويتر سابقاً، رسمياً عن خفض رسوم الخطة الأساسية لاشتراك شارة التوثيق الذهبية، من 1000 دولار شهرياً لتصبح 200 دولار، وذلك للمؤسسات المهتمة بالتحقق من حساباتها باستخدام شارة التوثيق الذهبية ولكنها لا ترغب في دفع ما يزيد على 1000 دولار في الشهر لخطة «الوصول الكامل».
ويمكن للعلامات التجارية الموجودة على المنصة الاشتراك في «خطة أساسية» سنوية مقابل 2000 دولار سنوياً.
وفي الوقت الحالي لا تتوفر خطة دفع سنوية للوصول الكامل.
ووفقاً لحساب @Verified الرسمي على «إكس»، والذي نشر الأخبار حول الخطة لأول مرة يوم الثلاثاء، فإن الخطة الأساسية مصممة للشركات الصغيرة، ويتلقى المشتركون أرصدة إعلانية ودعماً ذا أولوية لتمكين نمو سريع على المنصة.
والحسابات الأساسية للمؤسسة التي تم التحقق منها تحصل على شارة التحقق الذهبية و«أولوية الدعم» من إكس ومنصة «إكس هايرينغ»، X Hiring لنشر فرص العمل. وستوفر منصة إكس أيضاً أرصدة إعلانية مساوية للمبلغ الذي يدفعه المشترك.
فعلى سبيل المثال عند مستوى 200 دولار شهرياً يحصل المستخدم على رصيد إعلاني بقيمة 200 دولار كل شهر؛ بالإضافة إلى ذلك، سيحصل حساب الاشتراك أيضاً على جميع المزايا من خطة «بريميوم بلس» التابعة لـ«إكس بريميوم».
و«إكس بريميوم» عبارة عن خطة اشتراك بقيمة 8 دولارات شهرياً للمستخدمين من خارج المؤسسة، والتي تتضمن شارة التحقق الزرقاء، والقدرة على نشر مقاطع فيديو أطول ومنشورات نصية، وميزات إضافية أخرى مثل أهلية تحقيق الدخل.
وفي أواخر العام الماضي، أطلقت منصة إكس خطة إضافية من «بريميوم بلس» مقابل 16 دولاراً شهرياً والتي تتضمن كل هذه الميزات من خطة «بريميوم» مع بعض المميزات كعدم وجود إعلانات والوصول إلى برنامج الدردشة الآلي «غروك»، Grok، الخاص بالشركة.
لذلك مقابل 200 دولار شهرياً فإن المنظمات التي تم التحقق منها، والمشتركة في الخطة الأساسية، ستحصل على كل ما سبق، تماماً مثل المؤسسات التي تدفع 2000 دولار شهرياً.
والاختلاف الأكبر بين الخطة الأساسية والوصول الكامل للشركات التي تم التحقق منها هو أن مستخدمي الخطة ألأساسية لن يتمكنوا من الوصول إلى ميزة الانتسابات التي يوفرها الوصول الكامل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/uys4jbt7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"