عادي
اسأل الخليج

تعرف إلى سبب غياب محمد صلاح عن القائمة القصيرة لأفضل تشكيلة لعام 2023

11:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تعرف إلى سبب غياب محمد صلاح عن القائمة القصيرة لأفضل تشكيلة لعام 2023
تعرف إلى سبب غياب محمد صلاح عن القائمة القصيرة لأفضل تشكيلة لعام 2023
متابعة: ضمياء فالح
اكتسح نجوم مانشستر سيتي الإنجليزي، بطل الخماسية التاريخية، القائمة القصيرة، قبل اختيار أفضل تشكيلة من 23 لاعباً، للفترة بين 19 ديسمبر 2022 و20 أغسطس 2023.
وأعلنت الرابطة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين (FIFPRO) القائمة، واللافت أنها خلت من اسم المصري محمد صلاح نجم ليفربول، على الرغم من الأرقام التي يحققها مع ناديه.
وقاد النجم النرويجي إيرلينغ هالاند 8 نجوم من سيتي، هم: الحارس إيدرسون وروبن دياز وجون ستونز وكيل ووكر، وأيضاً رودري وكيفن دي بروين وبيرناردو سيلفا، وحتى الألماني إيكاي جندوجان على الرغم من رحيله صوب برشلونة بعد حصده الثلاثية مع سيتي.
وضمت القائمة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بطل العالم، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والنجم الفرنسي كيليان مبابي، والإنجليزيين هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني، وجود بيلينغهام لاعب وسط ريال مدريد، لمساهمتهما مع فريقيهما السابقين توتنهام وبوروسيا دورتموند.
وينافس حارس سيتي على الموقع في التشكيلة، تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، وإيمليانو مارتينيز حارس أستون فيلا الفائز بكأس العالم.
وضمت القائمة أيضاً نجم ليفربول الهولندي فيرجيل فان دايك، ونجوم الريال إيدر ميليتاو وأنتونيو روديجر ولوكا مودريتش وفيديريكو فالفيردي وفينيسيوس، وكريم بنزيما مهاجم الريال السابق والاتحاد السعودي حالياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n82cxae

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"