عادي

«الهضبة» على مسرح القرية العالمية 18 يناير

18:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عمرو دياب
عمرو دياب
أعلنت القرية العالمية، عن استضافة الفنان عمرو دياب، في حفل غنائي على خشبة المسرح الرئيسي في الـ 18 من يناير/كانون الثاني الجاري.
ويشتهر النجم عمرو دياب بين جماهيره بلقب «الهضبة»، وهو أحد المطربين الأكثر شهرة وشعبية بين أوساط الجمهور في العالم العربي وفي أنحاء العالم. ويتمتع عمرو دياب بمسيرة فنية حافلة تمتد لأكثر من 3 عقود من الزمن، حظي خلالها بحب الملايين من عشاق الموسيقى والطرب العربي، بفضل ما يتمتع به من أسلوب متفرد وحضورٍ طاغٍ على المسرح. كما تبرز من بين موسيقاه، التي تخطت بروعتها الحدود ليبلغ معها أسطورة الغناء العربي مصافّ العالمية، أغانٍ شهيرة مثل «نور العين» و«أنا عايش» و«تملّي معاك»، وغيرها من الروائع الموسيقية الخالدة.
ويأتي هذا الحفل ليكون الأحدث ضمن سلسلة الحفلات الغنائية التي تقدمها القرية العالمية بموسمها الـ 28 الذي تحتضن خلاله أروع الفعاليات الترفيهية والغنائية من جميع أنحاء العالم في قلب دبي، لتتيح للملايين من ضيوفها تجارب ثقافية متنوعة وفريدة من نوعها.
هذا وتعدّ الحفلات الغنائية بالمسرح الرئيسي مفتوحة لكافة الضيوف، من خلال تذاكر إلى القرية العالمية، وتتوفر فيها مناطق مخصصة للعائلات والنساء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/28vu8kvx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"