عادي

«دبي التجاري العالمي» يُعزّز مكانته العالمية في 2024 عبر 70 معرضاً وفعالية كبرى

13:27 مساء
قراءة دقيقتين
إحدى الفعاليات السابقة في المركز
إحدى الفعاليات السابقة في المركز
«دبي التجاري العالمي» يُعزّز مكانته العالمية في 2024 عبر 70 معرضاً وفعالية كبرى
«دبي التجاري العالمي» يُعزّز مكانته العالمية في 2024 عبر 70 معرضاً وفعالية كبرى
دبي: «الخليج»
أزاح «مركز دبي التجاري العالمي» الستار عن أجندة فعاليات النصف الأول من هذا العام 2024، والتي تضمّ أكثر من 70 معرضاً ومؤتمراً من المقرر استضافتها وتنظيمها.
تُغطي هذه الفعاليات أهم القطاعات الحيوية بما في ذلك الرعاية الصحية، والأغذية والمشروبات والطاقة والسياحة والنقل والتكنولوجيا، ما يُعزّز دور مركز دبي التجاري العالمي، ومساهمته الفاعلة في دعم اقتصاد دبي، وترسيخ مكانة الإمارة كمركز عالمي رائد في قطاع «الاجتماعات والحوافز والمعارض والمؤتمرات».

منصة عالمية

قال ماهر عبدالكريم جلفار، النائب الأول للرئيس التنفيذي في مركز دبي التجاري العالمي: «يُعدّ المركز، منصة عالمية في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، وهو علامة فارقة تعكس التزام دبي الراسخ وسعيها الدائم نحو التميّز والابتكار في جميع المجالات».
أضاف: «سوف نركّز جهودنا هذا العام لتحقيق المزيد من النموّ والتوسّع؛ حيث يستعد مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي للمعارض (DEC) لاستضافة سلسلة من الفعاليات رفيعة المستوى، كما نتطلّع لتنظيم واستضافة معرض ومؤتمر الصحة العربي، ومعرض جلفود، ومعرض سوق السفر العربي، ومعارض جديدة مثل فيسبا الشرق الأوسط، وغيرها من المعارض الكبرى والمؤتمرات الرائدة التي ستعزز مكانة دبي كوجهة عالمية للأعمال والسياحة».
وبالإضافة إلى تنظيم واستضافة هذه المجموعة المرموقة من الفعاليات التجاريّة، فسوف يواصل المركز دوره الحيوي كمركز عالمي رائد لاستضافة جميع أنواع الفعاليات؛ حيث يستضيف اجتماعات الشركات والفعاليات الرياضيّة والترفيهيّة، التي تضفي مزيداً من التألّق والتميّز على أجندة دبيّ النابضة بالحياة.
وتابع جلفار: «نهدف لتحقيق نموّ كبير وملموس في قطاع الفعاليات وسياحة الأعمال، لتعزيز اقتصاد دبي، ولا شك أن موسم فعاليات 2024 سيكون واحداً من أكثر المواسم زخماً وحضوراً في المنطقة والعالم، خاصةً مع التواصل المستمر ّوالتعاون المثمر بين مجتمعات الأعمال الدولية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4zdwxat4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"