عادي

الشرطة العراقي يتعاقد مع زيدان عبد الجبار

14:09 مساء
قراءة دقيقتين
الشرطة العراقي يتعاقد مع زيدان عبد الجبار
الشرطة العراقي يتعاقد مع زيدان عبد الجبار
بغداد: زيدان الربيعي
أعلن المكتب الإعلامي لنادي الشرطة الرياضي العراقي، عن تعاقد إدارة النادي بشكل رسمي مع زيدان عبد الجبار، لاعب منتخب العراق الأولمبي، لتمثيل فريقها الكروي الأول في هذا الموسم قادماً من فريق أربيل.
وذكر المكتب في بيان «ظفرنا بخدمات موهبة الدوري العراقي، زيدان عبد الجبار.. أهلاً بالعازف الجديد».
وسيشغل اللاعب زيدان عبد الجبار، مكان اللاعب أحمد فرحان، الذي تعرض لإصابة قوية أبعدته عن فريقه الشرطة حتى نهاية الموسم، حيث يجيد عبد الجبار اللعب في منطقة الوسط، فضلاً عن ذلك، فإن لديه نزعة هجومية، إذ من المؤمل أن يتم زجه كلاعب مهاجم في حال اقتضت الضرورة.
الجدير بالإشارة إلى أن اللاعب زيدان عبد الجبار مثل فريق أربيل في الجولات الـ 12من دوري نجوم العراق لكرة القدم، وتمكن من تسجيل هدف في مرمى القوة الجوية، عدّ من أجمل أهداف الموسم، عندما سدد كرة قوية جداً من خارج منطقة الجزاء لتعانق شباك الحارس محمد حميد، بعنف.
وسبق لزيدان أن مثل فريق كربلاء في الموسم الماضي، ونظراً إلى المستوى الجيد الذي قدمه، تم توجيه الدعوة إليه من قبل راضي شنيشل، مدرب منتخب العراق الأولمبي، لغرض تمثيل الأولمبي العراقي في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، التي ستقام في قطر في شهر أبريل/ نيسان المقبل.
من جانب آخر عاود فريق الشرطة، تدريباته مجدداً تحت قيادة مدربه التونسي شهاب الليلي، بعد أن تمتع لاعبو الفريق بإجازة لمدة 10 أيام، بسبب إيقاف مباريات دوري نجوم العراق حتى 10 فبراير/ شباط المقبل. علماً أن فريق الشرطة يقف الآن في المركز الثاني برصيد 28 نقطة، بعد المتصدر فريق القوة الجوية الذي يمتلك 30 نقطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/38f66tk8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"