عادي

الوحدة السوري يرفع عدد المشاركين في «دولية دبي للسلة» إلى 12 فريقاً

21:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القرقاوي يبحث الاستعدادت مع اللجنة المنظمة.
دبي: مسعد عبد الوهاب
ارتفع عدد الفرق المشاركة في النسخة الـ33 من بطولة دبي الدولية لكرة السلة إلى 12 فريقاً،تتنافس على لقب البطولة المقررة خلال الفترة من 19 إلى 28 يناير الجاري.
وتلقت اللجنة المنظمة للبطولة موافقة نادي الوحدة السوري على المشاركة لينضم إلى عقد الفريق المشاركة وهي: منتخب الإمارات ومنتخب تونس وأندية النصر مستضيف البطولة، والرياضي اللبناني حامل اللقب،وبيروت بطل العرب والحكمة والهومنتمن من لبنان، وسلا المغربي وأهلي طرابلس وأهلي بنغازي والوحدة السوري وسترونج جروب الفلبيني المدعم بأسطورة السلة الأمريكية دوايت هوارد لاعب لوس أنجلوس ليكرز.
ويتابع اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة رئيس اللجنة المنظمة آخر مستجدات البطولة التي ستنطلق يوم الجمعة على صالة راشد بن حمدان بنادي النصر،مشيداً بالجهود المبذولة من قبل اللجنة المنظمة وشركة سما لتنظيم الفعاليات ممثلة برئيسها عوض سامي.
من جهة أخرى تعقد اللجنة المنظمة والشركات الراعية اجتماعاً يوم الأربعاء في فندق اوكسدنتال الجداف بدبي يتم خلاله الإعلان عن توزيع الفرق على مجموعتين وجدول البطولة، ويعقبه عقد مؤتمر صحفي مع ممثلي وسائل الإعلام للكشف عن تفاصيل البطولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yw8m6mwu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"