عادي
احتفالية التكريم في إبريل

40 فائزاً بجوائز مؤسسة حمدان بن راشد للعلوم الطبية والتربوية

01:15 صباحا
قراءة دقيقتين
1
دبي: «الخليج»
كشفت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية عن نتائج منافسات الدورة الـ 26 من جوائزها المحلية التي تتضمن فئة الطالب وفئة الطالب الجامعي، وفئة المعلم، وفئة التربوي وفئة المدرسة إضافة للمؤسسات الداعمة للتعليم.
كما أعلنت المؤسسة كذلك عن اعتماد نتائج جوائز المركز العالمي للموهوبين، والتي تتضمن الجائزة الدولية للأبحاث التطبيقية في رعاية الموهوبين، والجائزة الدولية للمبادرات المدرسية في رعاية الموهوبين، على أن يتم تكريم الفائزين في احتفال كبير سيقام في شهر إبريل القادم.
وبلغ عدد المشاركين في الجوائز المحلية 198 مشاركاً ووصل عدد الفائزين الى 40 فائزاً، وشاركت في الجائزة الدولية للأبحاث التطبيقية في رعاية الموهوبين 6 دول من الأقاليم المختلفة، كما بلغ عدد الأبحاث المشاركة ستة أبحاث.
وبلغت الدول المشاركة في الجائزة الدولية للمبادرات المدرسية في رعاية الموهوبين 9 دول كما بلغ عدد المبادرات المشاركة 14 مبادرة، فازت منها مبادرتان من المملكة العربية السعودية ومن الولايات المتحدة الأمريكية.
وقال حميد القطامي، رئيس مجلس أمناء المؤسسة: «لقد أتمّت المؤسسة بالتعاون مع نخبة مع المحكمين البارزين عمليات التحكيم للجوائز المحلية وجوائز المركز العالمي للموهوبين بالمؤسسة، والتي راعت فيها النزاهة والحيادية والموضوعية وأعلى المعايير الدولية».
وأضاف: «توجت النتائج بنجاح لافت لهذه الدورة مستفيدة من الرعاية الكريمة التي حظيت بها المؤسسة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي (رعاه الله)، بإصداره قانون إنشاء المؤسسة، ودعم كريم من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، وقيادة الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم، الرئيس الأعلى للمؤسسة، حيث عكست النتائج قوة شراكتنا في سعينا لتحقيق الغايات المنشودة من هذه الجوائز».
ومن جانبه، قال الدكتور خليفة السويدي، الأمين العام والمدير التنفيذي للمؤسسة: « شهدت هذه الدورة طفرةً نوعية في المشاركات مما يؤكد نضج الوعي في الميدان التعليمي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4j6ap8uc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"