عادي

«تنظيف الأسنان» في الملعب يغضب مشجعي تشيلسي

11:50 صباحا
قراءة دقيقتين
الإعلان الترويجي أزعج المشجعين
مالك تشيلسي يتوسط بابيل ولامبارد
متابعة: ضمياء فالح
عبر مشجعو تشيلسي الإنجليزي عن غضبهم من وقوف صف من المتفرجين خلف دكة الفريق، يرتدون نفس الملابس ونفس تسريحة الشعر وإقدامهم على تنظيف الأسنان بالفرشاة في 3 مرات على هامش ترويج لفيلم هوليوود الجديد «Argylle».
ووصف المشجعون تصرف الأشخاص في الـ20 دقيقة الأولى من مباراة الفوز على فولهام بـ«السيرك» تحت أنظار المالك تود بويهلي الذي جلس بين أسطورة النادي فرانك لامبارد والهولندي الدولي السابق ريان بابيل (37 عاماً) لاعب الفريق في موسم 2018-2019.
وضج المشجعون بالتعليقات بعد المباراة ومنها: «هذا الترويج لأرجيل أكثر إعلان ممل على الإطلاق، إنه سيرك»، و«تنظيف الأسنان أثناء مباراة تصرف صادم، لم يعد نادي كرة جاداً. آمل ألا تصورهم الكاميرات لأن هذا هو ما يريدون تحقيقه».
«تنظيف الأسنان» سبقه حضور نجم الفريق الأرجنتيني إينزو فيرنانديز للتمرينات قبل يومين بحقيبة رسمت عليها قطة ضمن حملة الترويج للفيلم، كما ارتدى المدرب ماوريسيو بوكتينيو أيضاً ملصقاً للفيلم وعلق بعد المباراة: «علمت بما حل خلفي لكن الاستعراض لم يؤثر في اللاعبين، كرة القدم منفتحة على كثير من الأعمال التجارية ويمكن أن يحصل فيها أي شيء. كان شيئاً لطيفاً للمشجعين ويبدو أن الفيلم مميز».
واعترف المدرب باستحقاق لاعبه مالو جستو لبطاقة حمراء غالباً على تدخله الخطير على ساقي النجم البرازيلي ويليان لاعب تشيلسي السابق، لكن بوكتينيو أكد أن قرار الطرد لم يتخذ بسبب صعوبته على غرفة الـ«فار».
وكشف المدرب الأرجنتيني عن حصول شيء ما قبل المباراة مباشرة أثر سلباً في اللاعبين بالشوط الأول لكنه لم يفصح عنه، وعبر عن رضاه على تحسن أداء الفريق الذي صعد للمركز الثامن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5kpnbyas

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"