عادي

كاساس: «أسود الرافدين» جاهز لهزيمة إندونيسيا

15:10 مساء
قراءة دقيقتين
كاساس وأسامة رشيد خلال المؤتمر الصحفي
بغداد: زيدان الربيعي
أكد الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم، أن مباراة المنتخب العراقي أمام إندونيسيا التي ستجري يوم الاثنين ضمن كأس آسيا في قطر ستكون في غاية الأهمية، كونها في بداية المشوار.
وقال كاساس في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخب العراق مع إندونيسيا:«مباراة إندونيسيا ستكون في غاية الأهمية بالنسبة إلينا كونها بداية المشوار في بطولة كأس آسيا، ونحن جهزنا أنفسنا لهذه المباراة من أجل الظفر بنقاطها، ولكن هذا لا يعني أن المواجهة ستكون سهلة، حيث أمامنا منافس يمتلك مقومات جيدة جداً، إضافة إلى تواجد عدد من اللاعبين المحترفين في صفوفه، ولكن هدفنا الذي نتطلع إليه هو تحقيق الفوز في أول مباراة لنا».
وأضاف أن «الفوز على إندونيسيا في البصرة جاء في ظروف مختلفة، ولا يمكن مقارنتها في أجواء البطولة الحالية، ولكل مباراة ظروفها ولا نعلم ما سيحدث في كل مباراة».
وتابع«أثق بلاعبي المنتخب العراقي، فهم على درجة عالية من الذكاء والمسؤولية، وسنعمل من أجل أن نسعد الجماهير العراقية وتحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة للذهاب بعيداً، وهذا ما نتمنى، لكن الواقع لا يأتي بمجرد ما تتمناه، لذلك نطمح للظفر بكأس آسيا لكنني لا أعد بذلك».
بينما قال أسامة رشيد، لاعب المنتخب العراقي «المباراة في غاية الأهمية»، مشيراً إلى، أن «نتيجة مواجهة العراق وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم (5-1)تحققت في ظروف مختلفة لا يمكن مقارنتها بمباريات كأس آسيا، لذلك مثل هكذا مواجهات متكررة تحمل في طياتها نوعاً من التعقيد، لذلك سنحرص على التركيز والصفاء الذهني من أجل الفوز في هذه المباراة».
وعبّر رشيد عن سعادته وهو يشارك في النسخة الثالثة له في مسيرته مع المنتخب العراقي الأول.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mwte28mu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"