عادي
هومنتمن يلحق الخسارة الثانية بمنتخب الإمارات

منافسة حامية في دولية دبي للسلة

22:25 مساء
قراءة دقيقتين

متابعة: مسعد عبد الوهاب

انحصرت المنافسة على زعامة المجموعة الثانية للدور التمهيدي للنسخة ال33 من بطولة دبي الدولية لكرة السلة بين سترونج الفلبيني وأهلي طرابلس الليبي، بعد فوزهما على هومنتمن اللبناني ومنتخب الإمارات في انتظار لقائهما المرتقب، غداً الأربعاء، والذي سيحسم صدارة هذه المجموعة.

وكانت الجولة الثالثة، أسفرت في المجموعة الثانية عن تلقي منتخب الإمارات خسارته الثانية على يد أهلي طرابلس 79-94، وفوز سترونج الفلبيني على هومنتمن اللبناني 104-95، وبيروت على الوحدة السوري 89-87، وفي المجموعة الأولى فاز أهلي بنغازي على سلا المغربي 91-66.

وبعد الجولة الثالثة، تصدر الرياضي وأهلي بنغازي المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط لكل منهما، وحل النصر الإماراتي ثالثاً ب3 نقاط، ثم منتخب تونس بنفس الرصيد، وبرصيد نقطتين جاء الحكمة اللبناني خامساً ويشاركه سلا المغربي.

وفي المجموعة الثانية، تشارك أهلي طرابلس وسترونج الفلبيني الصدارة بالعلامة الكاملة 6 نقاط، يليهما بيروت ب3 نقاط، ثم منتخب الإمارات وهومنتمن والوحدة ولكل منهما نقطتان.

ومن المفارقات التي شهدتها مباريات اليوم الثالث، أن أهلي طرابلس الليبي حقق فوزاً عريضاً على منتخب الإمارات بفارق 15 نقطة، وأثبت علو كعب السلة الليبية الزاحفة بقوة نحو الصدارة العربية.

وتتواصل منافسات البطولة بإقامة الجولة الخامسة، اليوم الثلاثاء، حيث يخوض ممثل سلة الإمارات الثاني فريق النصر برصيد 3 نقاط مواجهة صعبة أمام منتخب تونس في الواحدة والربع ظهراً لحساب المجموعة الأولى، ثم يلتقي الوحدة السوري مع أهلي طرابلس بالمجموعة الثانية في الثالثة والربع عصراً، ويواجه الرياضي حامل اللقب أهلي بنغازي في مباراة مثيرة ولكليهما 4 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بعدها يلعب سلا المغربي مع الحكمة لبنان في السابعة والربع مساء ضمن المجموعة الأولى أيضاً، بينما ستجمع المباراة الختامية في التاسعة والربع مساء سترونج جروب الفلبيني مع بيروت اللبناني، في مواجهة نارية ضمن المجموعة الثانية، يحصل منتخب الإمارات على راحة اليوم، ثم يعود للمنافسات بمواجهة الوحدة السوري في الخامسة والربع من مساء الأربعاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/47y8zcuh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"