عادي

بلدية دبي توقع اتفاقية تعاون مع مركز تريندز للبحوث والاستشارات

13:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»

وقعت بلدية دبي اتفاقية تعاون للبحوث والدراسات والاستشارات مع مركز تريندز المتخصص في مجال البحوث والاستشارات، حيث يهدف التعاون الاستراتيجي إلى تعزيز جهود الطرفين في الأبحاث والدراسات المتخصصة والمتعلقة بالبيئة والصحة والسلامة، فضلاً عن المساهمة الفاعلة في المسوحات الميدانية واستطلاعات الرأي التي تقيس مستويات الرضا العام لدى الجمهور، إلى جانب تقديم الخدمات الاستشارية في مجال إعداد الأبحاث والتحليلات وتقديرات الموقف.
وقع الاتفاقية عن بلدية دبي المهندسة علياء الهرمودي، المدير التنفيذي بالإنابة لمؤسسة البيئة والصحة والسلامة، والدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي لمركز تريندز، وذلك في مقر البلدية، بحضور عدد من مسؤولي الجانبين.
وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون في مجال تطوير الأبحاث والابتكارات في المجالات ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى تنظيم ورش عمل وجلسات نقاشية وحوارية وبرامج ودورات تدريبية تسهم في الاستفادة من الخبرات المتراكمة لدى الطرفين.
وأكدت علياء الهرمودي أن التعاون مع المؤسسات البحثية أصبح يمثل ضرورة ملحة، إذ يتيح الاستفادة المتبادلة من الخبرات البحثية وقاعدة البيانات والمعلومات المتوفرة لديها، إضافة إلى ما تقدمه مراكز البحوث من دراسات وتوصيات وتحليلات واستشارات مبنية على أسس علمية، ومعلومات دقيقة، ومدروسة ومحكمة.
بدوره أكد الدكتور محمد عبدالله العلي، أن توقيع اتفاقية التعاون مع بلدية دبي يخدم توجهات الطرفين، ويحقق أهدافهما المتمثلة في دعم البحث العلمي، وتوظيفه لخدمة المجتمع، ودعم صُنّاع السياسات لاتخاذ قرارات عملية تستند إلى معطيات علمية وموضوعية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4ncz9pr2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"