عادي

بعد تعرضه للإصابة.. تعرف إلى تطورات الحالة الصحية لإمام عاشور

21:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عاد لاعب الوسط إمام عاشور إلى معسكر منتخب مصر، بعد تواجده لمدة 24 ساعة بأحد مستشفيات كوت ديفوار، إثر تعرضه للإصابة خلال تدريبات الاستعداد لمواجهة الكونغو الديمقراطية في دور الستة عشر لكأس الأمم الإفريقية.

وتعرض إمام عاشور للإصابة بارتجاج في المخ بعد سقوطه أثناء محاولته لعب كرة مقصية خلال تدريبات منتخب مصر، الأربعاء، دون احتكاك مع أي لاعب آخر، ليسارع الجهاز الطبي بنقله إلى المستشفى، حيث أصر الأطباء على وضعه تحت المراقبة لمدة يوم.

واطمأن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على سلامة إمام عاشور، الذي سيستأنف علاجه داخل معسكر المنتخب، وتقرر استبعاده من المشاركة في مباراة دور الستة عشر ضد الكونغو الديمقراطية، مساء الأحد، 28 يناير الجاري.

ونشر إمام عاشور صورة من سريره بالمستشفى عبر حسابه على «إنستجرام»، وكتب عن تجربة الإصابة، موضحاً: «الحمد لله على كل شيء، كنت بين الحياة والموت، شفت حاجات يا رب ما تكتبها على حد».

ووجه عاشور الشكر إلى الجهازين الطبي والإداري ولاعبي منتخب مصر، مضيفاً: «مفيش حاجة في الدنيا تستاهل، وكل حاجة في لحظة هتروح الحمد لله على كل شيء وبإذن الله أقدر أكون جاهز مع زمايلي». يذكر أن منتخب مصر يواجه الكونغو الديمقراطية في دور الستة عشر «ثُمن النهائي» لكأس الأمم الإفريقية، منتصف ليل الأحد 28 يناير الجاري بتوقيت الإمارات، العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3vajrjue

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"