عادي

إماراتية تربح مليون درهم من «الصكوك الوطنية»

17:16 مساء
قراءة دقيقتين
1
ابتسم الحظ في سحب «الصكوك الوطنية»، شركة الادخار والاستثمار في الإمارات، لمواطنة تبلغ من العمر 31 عاماً. وبهذا الفوز الجديد، تحتفل الشركة بالرابحة المواطنة رقم 38 لجائزة المليون درهم، في إطار برنامج المكافآت الذي يُعد الأكبر على مستوى الدولة، والذي صُمّم ليكون حافزاً للعملاء على الادخار والاستثمار.
وعبرت الرابحة خولة حسن عن سعادتها بقولها: «يُشكل فوزي بهذا المبلغ فرصة وحافزاً لأوسّع استثماراتي، وسأبقى ملتزمة بالادخار والاستثمار، وأنا متطلعة لشراء منزل».
وأضافت: «بدأت رحلتي مع «الصكوك الوطنية» منذ عام 2018، عندما اشتركت بأحد برامج الادخار، كان يقتطع مبلغ 1000 درهم شهرياً، وعلى مدار 5 أعوام حصلت على عدد من المكافآت ولكن هذه المرة كانت الجائزة الكبرى».
ونصحت خولة حسن الخريجين الجدد بالبدء بالادخار مبكراً ليصبح عادة، مؤكدةً أنه يمثل وسيلة لضمان مستقبلهم وتحدي جميع صعاب الحياة.
تهدف «الصكوك الوطنية» من خلال برنامج المكافآت إلى زيادة الوعي بأهمية الادخار، ويتضمن البرنامج جوائز تصل قيمتها إلى 35 مليون درهم سنوياً، بالإضافة إلى 16 سيارة فاخرة، والمزيد من الجوائز الأخرى. ويتضمن البرنامج أيضاً جوائز حصرية للإماراتيين والمقيمين، بما في ذلك الجائزة الكبرى بقيمة مليوني درهم كل ثلاثة أشهر، وأكثر من 423,000 جائزة سنوياً، بالإضافة إلى جوائز مخصصة للسيدات والقصّر والمدخرين المنتظمين.
ونجحت «الصكوك الوطنية» منذ إنشائها في عام 2006 في توزيع عوائد وصل حجمها إلى قرابة 2.75 مليار درهم، بما في ذلك الجوائز التي تجاوزت قيمتها 762 مليون درهم. وفاز 216 شخصاً بجائزة المليون درهم، بينما بلغت نسبة المواطنات الحاصلات على مكافآت من مختلف الفئات نسبة 47%.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4ppww2dy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"