عادي

القوس والسهم بالشارقة لرياضة المرأة يختتم تحضيراته للدورة العربية

20:06 مساء
قراءة دقيقتين
1

يواصل فريق القوس والسهم استعداداته المكثفة خلال معسكره التحضيري المغلق بمدينة رأس الخيمة الذي يخوضه ضمن تحضيراته النهائية للمشاركة في منافسات النسخة السابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بالإمارة الباسمة خلال المدة من 2 وحتى 12 من شهر فبراير المقبل.

وكشفت الإدارية بدور صلاح إدارية القوس والسهم في نادي الشارقة الرياضي للمرأة، عن أن التشكيلة النهائية للفريق تضم 15 لاعبة تم اختيارهن بعناية من بين 40 لاعبة.

وأضافت: «بدأت التحضيرات من بداية شهر ديسمبر الماضي، من خلال معسكر مغلق لمدة 21 يوماً في خورفكان تخلله الاشتراك في بطولة جورجيا الدولية، بعدها عاد الفريق وهو أكثر كفاءة وخبرة وجاهزية، ثم خاض منافسات مسابقة المرحلة الثالثة من مسابقة الدوري المحلي، والتي كانت من ضمن جدول تحضيرات النادي للدورة العربية».

وأضافت بدور صلاح: «يسبق خوض منافسات الدورة المشاركة في المرحلة الثالثة من مسابقة الدوري الإماراتي التي تقام قبل انطلاق منافسات الدورة مباشرة يومي 3 و4 فبراير الجاري».

وعن التشكيلة النهائية لخوض منافسات الدورة، قالت: «الجهاز الفني بقيادة الخبيرة إيلينا لاباسينا والطاقم الفني المعاون لها سيختارون التشكيلة النهائية للنادي قبل انطلاق المنافسات الرسمية في البطولة، وذلك لضمان اختيار أفضل تشكيلة ممكنة، وسيشارك النادي في منافسات القوس المحدب الأولمبي والقوس المركب».

وحرصت بدور صلاح على توجيه الشكر الجزيل إلى إدارة نادي الإمارات الرياضي الثقافي بإمارة رأس الخيمة برئاسة يوسف البطران على استضافتها الكريمة لمعسكر تدريبات الفريق وقيامها بتوفير كل ما هو متاح لنجاح المعسكر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/y3ek62b5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"