عادي

جارناتشو يشعل التعليقات بتقليد احتفالية محمد قدوس

14:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جارناتشو يشعل التعليقات بتقليد احتفالية محمد قدوس
جارناتشو يشعل التعليقات بتقليد احتفالية محمد قدوس
احتفالية الثلاثي الشاب
متابعة: ضمياء فالح
أشعل الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو جناح مانشستر يونايتد الواعد، التعليقات في مواقع التواصل بعد احتفاليته بتسجيل هدف الفريق الثاني في شباك وست هام.
وقام جارناتشو بالجلوس على حاجر المشجعين كما يحتفل نجم وست هام الغاني محمد قدوس بأهدافه، ثم قفز زميلاه راسموس هويلند وكوبي مينوو للاحتفال معه والجلوس أيضاً على الحاجز.
ومن التعليقات على احتفالية بطل العالم: «جارناتشو ضرب احتفالية قدوس»، و«جارناتشو قال لقدوس سآخذ مقعدك اليوم» و«جارناتشو يحتفل مثل قدوس ضد قدوس» و«هذه الاحتفالية ستكون أيقونة، هويلند وجارناتشو ومينوو في مدرج سترتيفورد ايند بملعب أولد ترافورد».
واعترف جارناتشو بأنه استلهم الاحتفالية من لاعب ما، دون الإشارة للنجم الغاني وقال: «أنا سعيد جداً لأنني سجلت هدفين ونعم استلهمت الاحتفالية».
ورفع جارناتشو رصيد أهدافه لأربعة أهداف في آخر خمس مباريات في البريميرليغ وأصبح أساسياً في التشكيلة وقال: «أستمتع باللعب في هذا النادي وأمام هؤلاء المشجعين في هذا الملعب، إنه شيء لا يصدق. إن كنت ساعدت الفريق على الفوز فهويلند أيضاً ساعد ودوره مهم أيضاً ونحن سعداء».
واحتفل هويلند من جهته بعيد ميلاده الـ21 بتسجيل هدفه الثاني في آخر مباراتين وعلق: «نحن شباب، احتفلت بعيد ميلادي الـ21 للتو وجارناتشو بسن الـ19 ونحن نتحسن كل يوم ويمكنكم أن تلاحظوا الرابطة بيننا نحن الشباب».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdc7yhzr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"