عادي

أوسيك غاب عن ولادة ابنته للتركيز على مواجهة فيوري

15:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أوسيك غاب عن ولادة ابنته للتركيز على مواجهة فيوري
الشارقة: ضمياء فالح
كشف الملاكم الأوكراني ألكسندر أوسيك عن التضحية الكبيرة التي قدمها للتمرن استعداداً لنزاله أمام البريطاني تايسون فيوري، والذي كان مقرراً في العاصمة السعودية الرياض في 17 فبراير / شباط الجاري لكن تم تأجيله إلى 18 مايو / أيار المقبل بعد تعرض فيوري لجرح في الجبهة أثناء التمرينات استلزم خياطة بـ15 غرزة.
وقال أوسيك: «ضحيت بكل مواعيدي المقررة لتمضيتها مع العائلة، عيد رأس السنة وعيد ميلادي وعيد ميلاد ابني وعيد ميلاد ابني الثاني وولادة ابنتي. كان من المفترض أن أكون بجوار زوجتي، ليس في غرفة الولادة طبعاً لكن بجانبها لدعمها وأسعد بنقل ابنتي من المستشفى للمنزل وشكر زوجتي وتمضية يومين أو ثلاثة في المنزل ثم العودة لمعسكر التمرينات».
وكان شريك أوسيك في التمرينات، إيمانويل أودياس، كشف عما حصل وقال: «كان في معسكر إسبانيا شهرين أو ثلاثة وقبل بضعة أيام أنجبت ايكاترينا البنت في أوكرانيا، بقي في المعسكر ليركز على التمرينات وفوت حدثاً مهماً في حياته».
وعاد فيوري من جهته من السعودية يوم الاثنين الماضي بطائرة خاصة مع مختص التغذية جريج ماريوت ومدرب اللياقة كريستيان بلاكلوك، ونشر الأخير صورة على حسابه وكتب تحتها: «عدنا للبلاد لكن سنواصل العمل الجيد».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mrxurmf6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"