عادي

جريليش ينشر صورة مع كلبي الحماية

11:27 صباحا
قراءة دقيقتين
جريليش ينشر صورة مع كلبي الحماية
جريليش ينشر صورة مع كلبي الحماية
الشارقة: ضمياء فالح
نشر نجم مانشستر سيتي الإنجليزي جاك جريليش (28 عاماً) صورة مع كلبي الحماية «صنف مالينوا البلجيكي» اللذين اشتراهما مقابل 25 ألف استرليني في 2020 من شركة أمنية تزود لاعبي الكرة، من أمثال راشفورد نجم اليونايتد ورحيم ستيرلنغ نجم تشيلسي، بكلاب الحماية.
وظهر صانع ألعاب سيتي ومنتخب إنجلترا بابتسامة عريضة مع كلبيه بعد عملية السطو على منزله وسرقة ساعاته بقيمة مليون استرليني نهاية العام الماضي رغم كشف المحققين عن عدم قدرتهم على القبض على اللصوص وعلق مصدر: «من المخاطرة أن يحتفظ جاك وخطيبته بمقتنياتهما الثمينة في المنزل بشيشير لأنه قد يكون هدفاً مستقبلاً مرة أخرى».
وتابع المصدر: «أدرك جاك أنه لا يريد تعريض حياته أو حياة ساشا للخطر وقبل بنصيحة وضع مقتنياته بعيداً عن منزل العائلة ويمكنه الحصول عليها بسرعة ليرتديها متى ما يشاء وسيشعر باطمئنان أكبر عندما يلعب خارج المدينة».
وجاء التقرير بعد مطالبة مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت زوجات اللاعبين بعدم التباهي بنشر صورهن مع مقتنياتهن الثمينة كي لا ينجذب اللصوص وعلق مصدر آخر: «هناك قلق متنام من عدم التوصل لحل في قضية السطو على منزل جريليش وغالباً لن يرى ساعاته مجدداً، يأتون للبلاد يسرقون ويهربون».
من جهته، كشف ناثان أكي (28 عاماً) مدافع الفريق عن هوايته التي تطورت بسبب الحجر المنزلي أثناء الوباء وهي العزف على البيانو وقال إن زميليه جاك جريليش وبيرناردو سيلفا أيضاً لديهما اهتمام بالموسيقى وأضاف: «في فترة الحجر المنزلي كان لدينا وقت فراغ كبير وقلت في نفسي أريد تجربة شيء جديد لذا طلبت بيانو وبدأت أتمرن عليه يومياً وجعلتني الهواية أتحمس أكثر للعب. العزف يومياً مثل التمرن يومياً يمنحك رضى داخلياً بأنك تبذل جهداً وتحصل على مكافأة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdd9t4pm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"