عادي

ظافر العابدين: ابنتي خالفت نصيحتي

21:30 مساء
قراءة دقيقتين

كشف النجم التونسي ظافر العابدين عن النصيحة التي خالفتها ابنته ياسمين، ولم تلتزم بها رغم إصراره، ألا وهي لعب الكرة والشغف بالرياضة.

وأكد العابدين في لقاء تلفزيوني أن ابنته موهوبة للغاية، قائلاً: «ابنتي ياسمين تحب الغناء وعزف البيانو وتحب الرياضة للغاية، حيث تلعب الكُرة بمهارة، رغم أنني نصحتها بالابتعاد عن الكُرة، لكنها لم تلتزم بذلك.. فهي لديها شغف دائم بالرياضة والفن».

وبسؤاله عن رأيه في الزواج من فتاة تصغره ب25 عاماً، كما هو الحال في فيلمه الجديد «أنف وثلاث عيون»، الذي تم طرحه مؤخراً ويتناول قضايا مختلفة، منها تعدد الشركاء وفارق العمر الكبير، قال النجم التونسي: «أنا متزوج ولدي بنتي، لكن في المطلق كفكرة الحب ليس له قواعد معينة».

وأكد ظافر العابدين أن الحياة ليست «أبيض وأسود» فقط كما يعتقد بعضهم، بل التسامح والصدق هما مفتاح أي علاقة ناجحة، متابعاً: «أهم شيء الإنسان يكون مرتاح مع الشخص الذي يحبه، صعب الإنسان يكون تاريخه كله أبيض فلا يوجد أحد معصوم من الخطأ، وسهل الإنسان يقول يمين وشمال، ‏لكن عندما تكون هناك عاطفة؛ الأشياء تتغير والتسامح والصدق مهمان».‏

يذكر أن فيلم «أنف وثلاث عيون» بطولة الفنان ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبوضيف، إضافة إلى عدد من الفنانين مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد على، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف الفيلم.

وتدور قصة الفيلم حول شخصية هاشم الوكيل طبيب التجميل ذائع الصيت، المعروف بتعدّد علاقاته النسائية، وحين يصل إلى منتصف الأربعينات، يقع في حب فتاة تصغره بنحو 25 عاماً.

وقال خلال مقابلة تلفزيونية، إن شخصية هاشم ‏التي يجسدها في فيلم «أنف وثلاث عيون» 2024 تختلف عن شخصية هاشم التي قدمها الفنان الراحل محمود ياسين، قائلاً: «الوضع ‏اختلف وعلاقات الكابلز الآن مختلفة والتقاليد تغيرت، وحصل تطور في علاقات الرجال بالنساء، والتعامل مختلف، فالطبيعي أن يكون ‏الفيلم مختلفاً»، بحسب الشروق.‏

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yhjz7z25

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"