مقال مدفوع
جديد الأسواق

"نوتريدور" رحلة التميز والاستدامة من الإمارات لخارجها

11:37 صباحا
قراءة دقيقتين
nutridor

تقف شركة "نوتريدور" المحدودة التابعة بنسبة 100% لمجموعة تي جي أي، وهي شركة استثمار دولية، على عتبة رحلة ملحمية تمتد عبر ثلاثة عقود من الزمان في مجال البحث والتطوير لتقديم مجموعة واسعة من أفخر أنواع منتجات الألبان الطازجة لعملائها في كل أنحاء العالم بالعلامة التجارية الفخمة لمنتجات الألبان: "أبيفيا"، والتي تجمع بين الجودة وخيرات الطبيعة والطعم اللذيذ
الإمارات وطن جديد لنوتريدور
اختارت نوتريدور الإمارات كوطن جديد لها، حيث افتتحت مصنعاً ضخماً لإنتاج الألبان في مدينة دبي الصناعية لتلبية الطلب على منتجات الألبان عالية الجودة تحت علامتها التجارية "أبيفيا". وتبلغ المساحة الإجمالية للمصنع الجديد 100 ألف قدم مربعة، وتم تجهيزه بأحدث التقنيات والابتكارات في مجال تصنيع الألبان، ويتم تشغيل المصنع بواسطة الطاقة الشمسية بطاقة سنوية تبلغ 100,000 كيلووات / ساعة، وقد تم بناؤه وفقاً لأعلى المعايير، مع التركيز على الاستدامة والطاقة النظيفة وعدم التسبب في النفايات.

التصدير من الإمارات إلى العالم
حققت نوتريدور إنجازاً كبيراً من خلال تصدير منتجاتها الاستثنائية إلى منطقة مجلس التعاون الخليجي بأكملها وبعض أجزاء من أفريقيا. تؤكد هذه الإنجازات التزام نوتريدور بتقديم التميز بعيداً عن الحدود.

من جانبه صرح السيد سانكا بيسواس، الرئيس التنفيذي لنوتريدور: "ليست الآلات فقط التي تقف في مصنعنا، بل الإلتزام بالتميز والاستدامة وجودة المعايير لإنتاج الألبان في دولة الإمارات وخارجها"، ويضيف بيسواس: "رحلة نوتريدور في الإمارات ومن ثم لخارجها، أكثر من مجرد نقلة من وطن لآخر، بل هي دليل على رؤية دبي التجارية طويلة الأمد، والتسهيلات التي ساهمت في تحول الفكرة الى مصنع كبير في 11 شهراً فقط".  

وقال أشفاق شيخ، مدير العلامة التجارية والتسويق في نوتريدور "أبيفيا ليست مجرد علامة تجارية؛ إنها التزام بالجودة والصحة والطعم، نحن نفخر بالمنتجات التي نقدمها لعملائنا." فيما قال مانو باترا رئييس المبيعات "إن التزامنا بالجودة والطعم قد مكن نوتريدور من الوصول إلى أسواق متنوعة، إنه من دواعي السرور رؤية منتجاتنا تحظى بالقبول خارج الحدود".

منتجات أبيفيا ..مزيج رائع من الطعم والصحة
تحت مظلة أبيفيا، تقدم نوتريدور مجموعة متنوعة من منتجات الألبان، كل منها مصنوع بدقة وعناية:

1.    حليب أبيفيا المكثف: تركيبة فريدة ذات طعم غني وكريمي، بالبروتينات وفيتامينات أ، د، والكالسيوم. مثالي للطهي، أو الخبز، أو القهوة والشاي اليومي.
2.    حليب أبيفيا المكثف المحلى: مليء بفوائد الكالسيوم والبروتينات وفيتامينات أ، ب1، ود3، يضيف لمسة حلوة وكريمية إلى مجموعة متنوعة من الوصفات، من الكيك إلى المشروبات الساخنة أو الباردة.
3.    كريمة أبيفيا: تتميز بنكهة طبيعية حلوة وقوام كثيف. منخفضة في الكوليسترول وغنية بفيتامين د، تعزز الأطباق الحلوة والمالحة على حد سواء.

حصدت نوتريدور إعجاباً واسع النطاق، حيث استحوذت على قلوب الملايين وفازت بجائزة سوبربراندز رفيعة المستوى لثلاث سنوات متتالية، ما يعزز التزام نوتريدور بتقديم منتجات ذات معايير عالية.

رحلة نوتريدور هي سيمفونية من التميز والاستدامة والطعم تخطت الحدود وأثرت حياة الكثيرين.

اكتشف جوهر نوتريدور في معرض جلفود من 19 إلى 23 فبراير 2024، في قسم العلامات التجارية القوية، القاعة رقم 5، الجناح A5-19.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mtau6esf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"