عادي
تدخل الإمارات اعتباراً من الربع الثالث

إكس بنج الصينية تدخل في شراكة مع «علي وأولاده» الإماراتية

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إكس بنج الصينية تدخل في شراكة مع «علي وأولاده» الإماراتية
إكس بنج الصينية تدخل في شراكة مع «علي وأولاده» الإماراتية

قالت شركة «إكس بنج» الصينية، الخميس إنها أقامت شراكة استراتيجية مع مجموعة علي وأولاده ومقرها أبوظبي، فضلاً عن إضافة إيطاليا لخططها الخاصة بقارة أوروبا، وذلك في وقت تعمل فيه شركة تصنيع السيارات الكهربائية الصينية على تعزيز توسعها في الخارج.

ويضيف هذا الإعلان إلى شراكات إكس بنج مع شركات محلية في أسواق مصر وأذربيجان والأردن ولبنان.

وقالت الشركة في بيان على حسابها على «وي تشات» إنها ستطرح نماذج متعددة للبيع، وسيتم تسليمها إلى خمس دول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بداية من الربع الثاني من هذا العام.

وستبدأ «إكس بنج» في تقديم طرازي «جي6» و«جي9» من السيارات الرياضية متعددة الأغراض في الإمارات اعتباراً من الربع الثالث، بينما ستبدأ عمليات تسليم طرازي «بي7» سيدان و«جي9» في الأردن ولبنان من الربع الثاني وفي مصر اعتباراً من الربع الثالث.

كما وسعت الشركة خططها للسوق الأوروبي لتشمل إيطاليا. وكانت قد قالت في وقت سابق إنها تخطط للتوسع في ألمانيا وبريطانيا وفرنسا في معرض للسيارات في ميونيخ في سبتمبر/ أيلول الماضي.

وإلى جانب السعي إلى ضمان موطئ قدم أكبر عالمياً، تتطلع إكس بنج إلى المزيد من الاستثمارات في التوظيف والبحث والتطوير المرتبط بالذكاء الاصطناعي، إذ تسعى إلى الصمود وسط ما تصفه بأنه «بحر هائج» من المنافسة في أكبر سوق للسيارات في العالم. (رويترز)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc34xfvc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"