عادي

الشرطة العراقي ينهي تعاقده مع التونسي شهاب الليلي

11:32 صباحا
قراءة دقيقتين
الشرطة العراقي ينهي تعاقده مع التونسي شهاب الليلي
الشرطة العراقي ينهي تعاقده مع التونسي شهاب الليلي
بغداد: زيدان الربيعي
أنهت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي العراقي تعاقدها مع المدير الفني لفريقها الكروي الأول التونسي شهاب الليلي.
ويأتي هذا القرار بعد خسارة فريق الشرطة الذي يقف الآن بالمركز الثاني في ترتيب دوري نجوم العراق بعد المتصدر فريق القوة الجوية أمام فريق الطلبة 1 – 2 في الجولة الماضية.
وقال المكتب الإعلامي لنادي الشرطة في بيان رسمي: إن «علاقته مع المدرب التونسي شهاب الليلي قد انتهت بالتراضي بينهما».
وكانت عملية إقالة المدرب التونسي شهاب الليلي من تدريب فريق الشرطة متوقعة بسبب عدم رضا الكثير من جماهير الفريق على إدارته للفريق الذي يضم الكثير من اللاعبين النجوم سواء من العراقيين أو المحترفين العرب أو الأجانب، وقد جاءت الخسارة الأخيرة للشرطة أمام الطلبة لتطيح به خارج أسوار الدوري العراقي.
وبات التونسي شهاب الليلي، المدرب العربي الثاني الذي تتم إقالته أو يقدم استقالته، حيث سبقه المصري حمزة الجمل، الذي اعتذر عن الاستمرار في تدريب فريق النجف لأسباب خاصة.
يذكر أن الليلي، كان قد تسلم مهمة تدريب فريق الشرطة قبل أيام قليلة من انطلاق دوري نجوم العراق، حيث استعانت إدارة الشرطة بخدماته بعد الاستقالة المفاجئة التي قدمها المدرب السابق أحمد صلاح، الذي قاد فريق الشرطة لخطف لقب الدوري العراقي في الموسم الماضي.
ولم تكشف إدارة الشرطة عن المدرب الذي سيخلف التونسي شهاب الليلي، إلا أن بعض المصادر قد أشارت إلى، أن الإدارة لديها مفاوضات مع مدرب عراقي معروف، كذلك قيامها بفتح قنوات الاتصال مع مدربين غير عراقيين لغرض الاتفاق مع أحدهم لاستلام مهمة تدريب الفريق خلفاً لليلي.
ويخوض فريق الشرطة مباراته المقبلة ضمن الجولة 16 من منافسات دوري نجوم العراق أمام فريق الكهرباء على ملعب «المدينة الدولي» في العاصمة بغداد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4dvv86mw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"