عادي

علي فائز يستعيد مستواه بعد الإصابة

12:22 مساء
قراءة دقيقتين
علي فائز يستعيد مستواه بعد الإصابة
علي فائز يستعيد مستواه بعد الإصابة
بغداد: زيدان الربيعي
استطاع علي فائز، قائد فريق الطلبة الأول لكرة القدم، وأحد لاعبي «أسود الرافدين» المعروفين، والذي غاب عن بطولة كأس آسيا الأخيرة التي اختتمت مؤخراً في قطر بسبب الإصابة، أن يستعيد مستواه الفني المعروف عنه خلال المباريات الأخيرة لفريق الطلبة بعد أن لعب دورين في آن واحد، إذ لعب دور القائد داخل الساحة، وكذلك دور المدافع الذي يستطيع أداء دوره بشكل جيد وتقديم النصح والتوجيه لبقية اللاعبين الذين يلعبون إلى جانبه.
وقد تم تتويج جهود اللاعب علي فائز خلال مباراة فريقه الأخيرة التي فاز فيها على فريق أمانة بغداد 2-0، من خلال اختياره كأفضل لاعب فيها، وهذا الاختيار يشير إلى أن فائز بدأ يستعيد وضعه السابق بشكل سريع جداً.
وقال علي فائز بعد نهاية المباراة: «حصولي على أفضل لاعب في مباراة فريقي الطلبة ضد فريق أمانة بغداد، هو نتاج جهود جميع اللاعبين، لأن لعبة كرة القدم لعبة جماعية».
وأضاف، أن «اختياري أفضل لاعب في المباراة سيضعني أمام مسؤولية كبيرة جداً في المباريات المقبلة، وإن شاء الله أكون على قدر هذه المسؤولية».
وأوضح، أن «الإصابة التي تعرضت لها في بداية الموسم الحالي هي التي منعتني من الوجود في كأس آسيا مع زملائي في منتخب العراق، وقد كنت حزيناً جداً لذلك».
وتابع: «واجهنا منافساً صعباً، لأن فريق أمانة بغداد من الفرق التي تجيد الضغط على المنافس، لذلك لم تكن المباراة سهلة علينا، والقادم سيكون أصعب أيضاً».
الجدير بالإشارة أن اللاعب علي فائز هو من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة منتخب العراق الأول منذ عام 2013 وحتى العام الماضي، حيث كان أحد اللاعبين الأساسيين الذين أسهموا في فوز «أسود الرافدين» بلقب خليجي 25 الذي أقيم في البصرة العام الماضي.
وقد انضم إلى فريق الطلبة في بداية الموسم الحالي قادماً من فريق الشرطة العراقي، لكنه تعرض للإصابة في بداية الموسم الحالي، ليخسر موقعه مع المنتخب العراقي في بطولة آسيا الأخيرة، حيث ترك فراغاً واضحاً في خط دفاع «أسود الرافدين».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yaamukkx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"