عادي

ألفيش يعود لشوارع برشلونة رغم سجنه

15:06 مساء
قراءة دقيقتين
ألفيش في جلسات المحكمة
جوانا سانز زوجة ألفيش
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن إمكانية رؤية النجم البرازيلي داني ألفيش ظهير برشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان السابق في شوارع مدينة برشلونة في 20 يوليو / تموز المقبل وذلك بعد تمضيته ثلث مدة سجنه ( 4 سنوات ونصف السنة ).
ووفق القانون الإسباني يمكن للمحكوم بعد تمضية ثلث مدة السجن الخروج في النهار من السجن والمشاركة في نشاطات قبل العودة لزنزانته مساء بناء على سجل بحسن سلوك اللاعب.
ويمكن لألفيش، وفق القانون الإسباني، مغادرة السجن مساء والمبيت وتمضية أيام العطلة مع عائلته بحلول إبريل / نيسان 2025، فيما أكدت محاميته عزمها على استنئاف الحكم بقضية اتهامه باغتصاب فتاة في ملهى بمدينة برشلونة في ديسمبر 2022.
وهناك أيضاً إمكانية استبدال ألفيش حكم السجن بإبعاده إلى البرازيل لكن هذا لا يحصل إلا بعد صدور حكم ثان في القضية وفي حال نجح الاستئناف.
ووفق التقرير، يعد سجن بريانز 2 بمثابة فندق خمس نجوم للمحكومين إذ يضم مسبحاً وتتم معاملة السجناء برفق وفق شهادة جون مكافي مخترع برنامج الحماية الإلكترونية الشهير قبل وفاته فيه في يونيو 2021.
ولا يخلو سجل السجن من أحداث عنف لكن رفيق ألفيش في الزنزانة هو كوتينيو، الحارس الشخصي لزميله السابق في المنتخب الأسطورة رونالدينيو. من جهتها، حذرت زوجة ألفيش جوانا سانز متابعيها الـ947 ألفاً على إنستجرام من تصديق الشائعات «الوحشية» عنها بعد انتقادات طالتها بسبب مواصلتها العمل كعارضة أزياء.
وقالت سانز:«طبعاً علي أن أعمل كي أسدد الفواتير، اعملوا لأن الثلاجة لا تمتلئ بدون عمل».
وشاركت سانز رسالة ألفيش لها من زنزانته ثم مسحتها لاحقاً ويظهر فيها اللاعب (40 عاماً) وهو يتوسل لها كي تسامحه ويشكرها لوقوفها بجانبه في أحلك فترة في حياته.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2t3d9cf6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"