عادي

«اقتصادية الشارقة» تتفقد الأسواق التجارية

13:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الجولة
الشارقة: «الخليج»
قامت اقتصادية الشارقة بجولة تفقدية لعدد من الأسواق بالإمارة بهدف التأكد من التزام جميع المنشآت الاقتصادية بالضوابط والأحكام وتقديم أفضل الخدمات للمستهلك، مؤكدة أن الفرق التابعة لها تعمل وبشكل متواصل من أجل مراقبة الأسواق لحمايتها من كل مظاهر الغش التجاري والمخالفات القانونية وتقديم أفضل الخدمات للمستهلك.
واطلع حمد علي عبدالله المحمود، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة إلى جانب عدد من المسؤولين بالدائرة، خلال الجولة على احتياجات السوق والخدمات التي يتم تقديمها والتسهيلات اللوجستية، والمعوقات التي يمكن معالجتها تعزيزاً لحركة المبيعات والتي بدورها تسهم في زيادة المبيعات وتجارة التجزئة وتزيد في حجم التجارة الداخلية لتصبح أهم الروافد والمصادر لتنمية الاقتصاد الوطني.
وتأتي الجولة في إطار حرص الدائرة على حماية المستهلكين واهتمامها بتطوير الخدمات في أسواق الشارقة المتنوعة، وتماشياً مع الأهداف الاستراتيجية للدائرة للمساهمة في تحقيق وقيادة التنمية الاقتصادية الشاملة في الإمارة.
وأكد رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، حرص الدائرة على تعزيز التعاون والتنسيق بين الدائرة والأسواق التجارية.
وأضاف: نتطلع للمزيد من العمل المشترك مع شركائنا الاستراتيجيين ونؤمن بأن تنسيق وتوحيد الجهود مع مختلف المنشآت الاقتصادية يأتي كأحد أركان مسيرة البناء التنموي والمجتمعي في الشارقة.
وكرم المحمود خلال الجولة أقدم رخصتين تجاريتين في الشارقة، وهي صيدلية العروبة وبوتيك ساسان، انطلاقاً من سعيها إلى تدعيم مفهوم الشراكة بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4dz8kxt4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"