عادي

تحديث منصة «تريندز المعرفة» لتعزيز التواصل مع الباحثين والأكاديميين

00:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أعلن مركز تريندز للبحوث والاستشارات عن تحديث منصة «تريندز المعرفة» مؤكداً شعاره «استشراف المستقبل بالمعرفة» وذلك ضمن خططه التطويرية، وليعكس التزامه بتعزيز المعرفة والمعلومات المستندة إلى البحث العلمي في المنطقة والعالم.

وجاءت هذه الخطوة استكمالاً لمسيرة تريندز في نشر المعرفة وتعزيز التواصل العلمي.

وتوفر المنصة عبر الواتساب محتوى غنياً ومتنوعاً بأساليب وقوالب عديدة، تركز على التقارير والدراسات وعروض الكتب في شتى المجالات.

وقال الدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي للمركز : «نؤمن في بأن المعرفة هي مفتاح التقدم والتطور للمجتمعات. ونسعى من خلال تأكيد شعارنا «نستشرف المستقبل بالمعرفة» الذي اعتمده المركز منذ انطلاقه وتأسيسه إلى التأكيد على التزامنا بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات التي تساعد على اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة للبحث العلمي».

بدورها، قالت اليازية الحوسني مديرة مكتب الاتصال الإعلامي في «تريندز»، إن تطوير المنصة ، يهدف إلى تحسين نقل المعلومة المعرفية عبر قوالب متعددة تتسم بالمرونة لتعزيز نشر ثقافة المعرفة والبحث العلمي بين مختلف فئات المجتمع.

وأكدت شما الكعبي، مدير إدارة مختبر تريندز الذكي، أهمية تعزيز ونشر رسالة المركز البحثية. وقالت إن المختبر يحرص على ترجمة هذا الشعار إلى تصاميم إبداعية جذابة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/muvad7f4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"