عادي

الشارقة تستضيف المهرجان الخليجي للرياضة للجميع 2024

00:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
7

تستضيف الشارقة فعاليات المهرجان الخليجي للرياضة للجميع 2024 تحت شعار «الرياضة في أحضان الطبيعة» بمشاركة خليجية متميزة وذلك خلال الفترة بين 28 من فبراير حتى الأول من مارس المقبل، ويتضمن المهرجان مجموعة واسعة من الرياضات التي تشمل كرة القدم وكرة السلة والتنس والسباحة والجمباز وغيرها من الألعاب التي تستهدف الجنسين من الفئات العمرية بين 18-40 سنة.

يأتي المهرجان بتنظيم اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي وبشراكة رئيسية من الهيئة العامة للرياضة واتحاد الإمارات للرياضة للجميع وبرعاية كل من هيئة الإنماء التجاري والسياحي وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» ومجلس الشارقة الرياضي والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.

ويتضمن المهرجان مجموعة من الفعاليات الثقافية والترفيهية. الرياضية ودعم الرياضيين المشاركين.

وقال سعيد العاجل رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان: تحمل هذه البطولة العديد من الرسائل المهمة فبالإضافة إلى تعزيز العلاقات الرياضية الخليجية فإنها تعمل على إعادة مؤشر بوصلة الاهتمام الى البيئة ومنحها ما تستحق من دعم ورعاية لما لها من آثار إيجابية في الحياة الإنسانية والتقليل من الإيقاع السريع للعالم المعاصر الذي تراجع فيه دور البيئة في ظل سيطرة التقنيات الحديثة والجوائح الصحية والتواصل الرقمي الاجتماعي.

يأتي تنظيم المهرجان في إطار عدد من الأجندة الخاصة بالبطولات والفعاليات التي يقيمها الإتحاد في الدولة خلال الفترة المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2t9dv5bs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"