عادي

"الوطني للتأهيل" يشارك بمعرض الشرطة العسكرية لمكافحة المخدرات

22:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يشارك المركز الوطني للتأهيل، في معرض "معرض الشرطة العسكرية لمكافحة المخدرات والجرائم الإلكترونية 2024"، الذي تنظمه حاليا وزارة الدفاع متمثلة في قيادة الشرطة العسكرية في مدينة زايد العسكرية بأبوظبي، ويستمر حتى 5 مارس القادم.
وأكد يوسف الذيب الكتبي، الرئيس التنفيذي للمركز، أهمية المعرض في التوعية بمخاطر آفة المخدرات على الشباب والمجتمع وتوجيه الشباب للوقاية منها والتصدي لمخططات مروجيها لنشر سمومهم في المجتمعات.
وقال إن مشاركة المركز تأتي ضمن جهوده لحماية وتحصين المجتمع من آفة المخدرات والتوعية بمخاطرها بين مختلف فئات المجتمع وتحقيقاً لاستراتيجيته الهادفة لإيصال رسائل التوعية حول أضرار المواد المخدرة والمؤثرات العقلية وكيفية الوقاية منها لكافة الفئات مع التركيز بشكل خاص على فئة الشباب.
وثمّن الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للتأهيل، جهود وزارة الدفاع وقيادة الشرطة العسكرية في تنظيم هذا المعرض، لدورها الكبير في نشر التوعية بالمخاطر التي تستهدف الشباب، وحمايتهم منها.
وقال إن المركز حريص على المشاركة في الفعاليات المجتمعية المختلفة لتكثيف التوعية بمرض الإدمان وأسبابه وطرق الوقاية والتعريف بالمركز بإعتباره مركزا رائداً بالدولة في مجال الوقاية من الإدمان، وتوفير خدمات العلاج وإعادة التأهيل.
كما أكد أن المركز يولي اهتماماً كبيراً بنشر التوعية كأداة وقائية من خطر الإدمان، والتعريف بما يقدمه من خدمات وبرامج للوقاية والعلاج والتأهيل من مرض الإدمان في إطار من السرية والخصوصية لتلبية إحتياجات المتعاملين مع مراعاة القيم المجتمعية.
(وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/e2n5cccj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"