عادي
«العميد» يكافئ مدربه الهولندي شرودر بالتجديد له

قفزة هائلة للنصر من القاع إلى المربع

23:58 مساء
قراءة دقيقتين
1

متابعة: علي نجم

قاد البرتغالي يوري ميديروس فريقه النصر إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي والرابع في آخر 5 جولات، بتسجيل هدف اللقاء الوحيد في شباك بني ياس في اليوم الختامي من المرحلة 15 من دوري أدنوك للمحترفين.

وواصل النصر مسلسل التألق والتميز فنياً تحت قيادة المدير الفني الهولندي شرودر الذي وضحت بصمته سريعاً على أداء الفريق، وهو ماجعل إدارة النادي تقوم بتجديد عقده لموسم جديد، بعدما كان حل في نوفمبر الماضي بديلاً للصربي غوران.

وحقق «العميد»الفوز السادس له هذا الموسم، والثاني على التوالي، بعدما كان قد عاد من ملعب الجزيرة بالنقاط الثلاث، ليحقق الفريق الأزرق قفزة كبيرة في جدول الترتيب بالوصول إلى النقطة 21 من 15 جولة، وتحول من منطقة الهبوط إلى المنافسة على المربع الذهبي، حيث لايفصله عن الوحدة الرابع سوى 6 نقاط.

وأكد النصر أنه عقدة لبني ياس الذي لم يحقق الفوز في ملعب آل مكتوم سوى 4 مرات، في آخر 20 زيارة له إلى الملعب الأزرق، مقابل 10 اتصارات للمضيف و6 تعادلات.

ونجح النصر كذلك في الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم على أرضه أمام السماوي في آخر 12 مباراة (9 فوز و3 تعادل).

وتحسب نقاط بني ياس لتألق الحارس أحمد شامبيه في اللحظات القاتلة من زمن المباراة، حين حرم الضيوف من تسجيل التعادل، لينقذ فوز فريقه للجولة الثانية على التوالي، بعدما كان قد تكفل بصد ركلة جزاء لنجم الجزيرة علي مبخوت في المرحلة السابقة.

وعقب المباراة، بدا المدير الفني الهولندي الفرد شرودر سعيداً بفوز فريقه والأداء الذي قدمه اللاعبون خاصة في الشوط الأول رغم صعوبة اللقاء أمام المنافس الذي يمتاز بالتنظيم والقوة.

وقال: كانت المباراة مغلقة دفاعياً، واعتمد المنافس على إغلاق المساحات، رغم نجاحنا بتسجيل هدف التقدم بعد لعبة مميزة، كما صنعنا بعض الفرص.

وتابع قائلاً: لدينا 10 أيام حتى نتحضر خلالها لخوض لقاء الجولة المقبلة أمام الشارقة الفريق القوي والصعب أيضاً.

أما السلوفيني داركو مدرب بني ياس فقال: كانت مباراة دون الكثير من الفرص ونادرة على صعيد التسديدات، وقد بدأنا جيداً وحصلنا على فرصة التسجيل لكن التوفيق لم يحالفنا بعدما ارتدت الكرة من العارضة.

وتابع: لا شك لسنا سعداء بالنتيجة، منذ بعد التوقف لعبنا بأسلوب وشكل أكثر من رائع أمام شباب الأهلي في الكأس لكن خسرنا، وأمام العين في المرحلة السابقة بالدوري قدمنا مستوى جيداً وخسرنا في الرمق الأخير، واليوم كانت مباراة بدأناها بشكل جيد لكن بعدها تراجعنا ولم نجد أسلوبنا في النصف الثاني من الشوط الأول.

وإن كان قد طلب من الإدارة التعاقد مع رأس حربة، أوضح قائلاً: نعم طلبت من الإدارة التعاقد مع مهاجم، وهذه أمور تسأل عنها الإدارة، ولا أريد الغوص فيها كثيراً.

image (1)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfkv5j7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"