عادي
البطولة المحلية والخليجية للرجال تختتم الجمعة

شرطة دبي بطل كأس الأثقال للسيدات

20:16 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزات

فازت شرطة دبي بلقب النسخة الثانية من كأس الإمارات لرفع الأثقال لدول مجلس التعاون الخليجي للسيدات، التي ينظمها اتحاد اللعبة على صالة أكاديمية شرطة دبي بأم سقيم، وبلغ الحصاد 5 ذهبيات، و25 نقطة، وجاء نادي أبوظبي وصيفاً بـ8 ميداليات «4 فضيات و4 برونزيات»، وبرصيد 15 نقطة، بينما ذهب المركز الثالث إلى الكويت بميداليتين «فضية وبرونزية» و4 نقاط.

وعلى صعيد بطولتي الرجال المحلية للمواطنين والخليجية، نجح نادي أبوظبي في حصد ميداليتين برونزيتين في وزن 73 كجم، عن طريق هادي أحمد «الخليجية» وفاز بالذهبية وحيد مصطفى «شرطة دبي»، والفضية سينتونجو جولويس «مركز الرشاقة»، وحسن الكثيري «المحلية»، وحصل على الميدالية الذهبية ناصر البلوشي من شرطة دبي، والفضية عدنان الكريم من مركز الهجرة.

الجدير بالذكر أن هادي والكثيري حصلا على ميدالية للمرة الأولى، ليرفعا بذلك رصيد النادي إلى 10 ميداليات، وتختتم بطولتا الرجال اليوم بمنافسات الوزن الثقيل للرجال «102 وفوق 102»، ويمثل نادي أبوظبي فيها محمد فتحي.

وأكد ماهر القربي مدرب نادي أبوظبي، أن البطولة جاءت جيدة، وحقق النادي ما يريده منها، من حيث الوقوف على مستوى «الرباعين»، من خلال المنافسة في بطولة رسمية، كما أنها مثلت البداية لعدد من العناصر التي انضمت إلى النادي في الفترة الأخيرة، وأعتقد بأن الحصيلة جيدة، في ظل غياب لاعب المنتخب مؤيد النجار وعز الدين الغفير، اللذين فضل النادي إراحتهما، وعدم إصابتهما بالإرهاق قبل مشاركتهما في بطولة العالم بتايلاند إبريل المقبل.

وأشاد القربي بالمردود العام، وتحديداً أداء الواعد مصطفى العناني أصغر لاعبي نادي أبوظبي، الذي على الرغم من احتلاله المركز الرابع في وزن 61 كجم، فإنه أظهر إمكانات جيدة، في أول ظهور له في البطولات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n82wwb6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"