مقال مدفوع
جديد الأسواق

فندق "فوربوينتس باي شيراتون" يقدم مزيجاً من الأناقة والراحة لا مثيل لهما في دبي

10:14 صباحا
قراءة دقيقتين
hotel

يفخر فندق "فوربوينتس باي شيراتون" في دبي بتقديم تجربة استثنائية للضيوف، والعملاء بمزيج من الأناقة العصرية والراحة التي لا مثيل لها، ومبانيه الرائعة التي تتسع لنحو 239 غرفة بما في ذلك الغرف الديلوكس والأجنحة الصغيرة والأجنحة بغرفة نوم واحدة، ما يوفر ملاذاً مثالياً للمسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه.

بفضل موقعه الاستراتيجي القريب من المناطق التجارية البارزة في دبي، مثل مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت، بالإضافة إلى منطقة جبل علي الحرة، يعتبر فندق "فوربوينتس باي شيراتون" مركزاً مثالياً للإقامة. كما يتمتع بقربه من المعالم السياحية الشهيرة مثل شاطئ جميرا ومرسى دبي، ما يجعله وجهة مثالية للاستمتاع بإجازة متميزة، ووجهة مثالية للاقامة، سواء كانت لغرض العمل أو الترفيه.

يمكن للضيوف في "فندق فوربوينتس باي شيراتون"، الاستمتاع بتجربة ترفيهية لا تُضاهى، حيث تتنوع الأنشطة والمرافق المتاحة لتلبية جميع اهتماماتهم ورغباتهم، يتضمن العديد من الأنشطة الترفيهية المتاحة في الفندق مثل السباحة المنعشة في المسبح الخارجي، ممارسة التمارين الرياضية في الجيم الحديث، وعلاجات السبا المجددة للنشاط والاسترخاء.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الفندق بخمسة مطاعم مميزة، حيث يمكن للضيوف تجربة مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية بنكهات ومذاقات مختلفة، والاستمتاع بأمسيات لا تُنسى مليئة بالموسيقى والترفيه، حيث يقدم الفندق فرقاً موسيقية حية وفنانين محليين لإضفاء جو من المرح والتسلية.

ولتلبية متطلبات المسافرين من رجال الأعمال المميزين، يوفر مرافق اجتماعات مجهزة تجهيزاً جيداً، بما في ذلك أربع قاعات اجتماعات ومكتبة فريدة وقاعة احتفالات مرنة، تكتمل بقوائم مصممة خصيصاً ومواقف مجانية للسيارات خارجية وداخلية.

فندق "فوربوينتس باي شيراتون" المكان المثالي لتجمع بين الراحة والأناقة. يتميز بتصميم داخلي أنيق يوفر للنزلاء الشعور بالراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى توفير جميع وسائل الراحة التي يحتاجها الضيوف خلال إقامتهم. يُعتبر الفندق ملاذًاً يمكنك الاستمتاع بإقامتك فيه حيث يوفر تجربة لا تُنسى لجميع ضيوفه في دبي، مهما كانت اهتماماتهم وميولهم الترفيهية.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7f4tkb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"