مقال مدفوع
جديد الأسواق

أحظى بتجربة أمسيات لا تُنسى خلال شهر رمضان المبارك في فندق كونراد بـ أبوظبي

09:00 صباحا
قراءة 3 دقائق
conrad
conrad

انطلق في رحلة العمر خلال شهر رمضان المبارك بين ربوع فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد، حيث تنتظرك تجربة لا تُنسى.

وفيما أصبح شهر رمضان المبارك قابَ قوسَين أو أدنى، استعدّ لأجواء احتفالية لا مثيل لها، بحيث أعدّ الفندق أربع تجارب طعام حصرية تعكس الجوهر الحقيقي للتقاليد العربية الأصيلة خلال الشهر الفضيل. انغمس في أجواء رمضانية آسرة في رحاب مجلس فاخر تحتفي كلّ زاوية من زواياه بروح الشهر الفضيل، واستمتع بباقة من الألعاب التقليدية والبرامج الترفيهية، بالإضافة إلى فرصة للفوز بجوائز مذهلة يومياً.

 

الصورة
conrad


أمسيات عربية في ليالي البركة
ادخل إلى عالم أشبه بالخيال في مجلس ليالي البركة التقليدي الذي يفتح أبوابه لفترة مؤقّتة، وانغمس في التراث الإماراتي الأصيل حيث تنتظرك مغامرة طعام حصرية تتخلّلها تشكيلة مختارة من الأطباق المحضّرة بوصفات متوارثة عن طهاة إماراتيّين محلّيين. وسيكون الضيوف أيضاً على موعد مع باقة فريدة من الأطايب في مطعمَي لي بيروت وخوسيه باي بيتزارو الحائزَين على تصنيف ميشلان، ومطعم سولي الإيطالي الحائز على عدة جوائز، بالإضافة إلى تشكيلة متميزة من الحلويات من إعداد شيف الحلويات التنفيذي وطاهي الملوك الشيف سوميدا.

الصورة
recipe

وعند المغرب، سيحظى الضيوف بفرصة للفوز بجوائز يومية حصرية، بدءاً من إقامة فاخرة وصولاً إلى علاجات سبا تدلّل الحواس، كلّ يوم من المغرب حتى الساعة 9 مساءً.

إفطار حائز على تصنيف ميشلان في مطعم لي بيروت
يدعو فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد ضيوفه للاستمتاع بتجربة طعام فاخرة وسط أجواء من الخصوصية المطلقة بين ربوع لي بيروت، المطعم العربي المرموق الحائز على تصنيف ميشلان، حيث تنتظرهم أجواء رمضانية لا تشبه سواها. يقع مطعم لي بيروت على الواجهة البحرية ويقدّم قائمةً ثابتةً تدلّل الحواس وتتضمّن تشكيلةً فريدةً من الكباب المشوي الشهي والحلويات اللبنانية التقليدية، وسط عروض موسيقية حيّة. مدّد سهرتك حتى موعد السحور وتلذّذ بمجموعة من الموكتيلات المتميّزة، وتشكيلة واسعة من نكهات الشيشة، بالإضافة إلى خيارات شهية من القائمة الانتقائية.

وجبة إفطار استثنائية بنفحة إسبانية مميّزة في مطعم خوسيه باي بيتزارو
استعدّ لوجبة إفطار لا مثيل لها مع نفحة إسبانية مميّزة بين ربوع مطعم خوسيه باي بيتزارو الإسباني النابض بالحيوية والحائز على تصنيف ميشلان. استمتع بتجربة التاباس الاستثنائية التي أعدّها المطعم خصيصاً لشهر رمضان المبارك، مع تسعة أطباق شهية من التاباس، بدءاً من الكروكيتاس الشهيرة وصولاً إلى باييلا رقبة الضأن اللذيذة، إلى جانب تشكيلة فريدة من الأطباق الغنية بالنكهات والتي يحلو تشاركها مع الأحبّاء.

الصورة
restaurent

سحور لذيذ في الهواء الطلق في ناهام
اختبر تجربة سحور لا تُنسى في ترّاس ناهام حيث ستنغمس في أمسية عربية تحاكي الخيال تحت السماء المرصّعة بالنجوم. يتحوّل الترّاس الهادئ بجانب المسبح إلى مجلس أصيل حيث يستطيع الضيوف الاستمتاع بألعاب الطاولة التقليدية وسط أجواء مذهلة يحييها عازف العود الموهوب. تلذّذ بقائمة سحور مميّزة تتخلّلها باقة من الأطايب العربية الأصيلة حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

 

ارتقِ بتجربتك الرمضانية إلى آفاق جديدة بين ربوع فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد، وانغمس في أجواء احتفالية ملؤها التشويق والإبهار وتلذّذ بتشكيلة فريدة من الأطايب! 
 
تعتبر منصة المراقبة في 300 إحدى الوجهات السياحية الأكثر جاذبية في أبوظبي. المكان يجذب العديد من السياح، ليس فقط لمناظره الخلابة بزاوية 360 درجة ومن ارتفاع 300 متر، بل يعتبر أيضاً لوحة تعرض جمال وجوهر أبو ظبي.
 
.انضم إلينا في الاحتفال بروح رمضان مع الاستمتاع بأرقى المأكولات واغمر نفسك في جمال أفق أبوظبي.

.سوف يتوفر يومياً طوال شهر رمضان، من الغروب حتى الساعة 8:00 مساء

للحجز أو للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع فريق الحجوزات في المطاعم على الرقم 5666 2811 2 (0) 971+ أو عبر البريد الإلكتروني [email protected].

الصورة
conrad

لمزيد من المعلومات، يرجى الضغط على الروابط أدناه:
إنستجرام: www.instagram.com/conradetihadtowers 
فيسبوك: www.facebook.com/Conrad.abudhabi.etihad.towers 
الموقع الإلكتروني: www.hilton.com/en/hotels/auhetci-conrad-abu-dhabi-etihad-towers

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bmdwasxv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"