عادي

«مخيّم مغامرات الربيع» في نادي سيدات الشارقة

16:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«مخيّم مغامرات الربيع» في نادي سيدات الشارقة
أعلنت فروع نادي سيدات الشارقة الثمانية في المنطقة الشرقية والوسطى، إطلاق «مخيّم مغامرات الربيع»، والذي يقام خلال موسم إجازة الربيع، ابتداء من تاريخ 25 مارس وحتى 5 إبريل.
ويستهدف المخيّم الفتيات الذين تراوح أعمارهن بين 3 و16 عاماً، والفتيان من 3 إلى 8 أعوام، كما يتضمن فعاليات وأنشطة تهدف إلى تعزيز نشاط الأطفال وإثراء معارفهم، كورش العمل الإبداعية والتشكيلية، والطهي والرسم، والقصص الدينية، والألعاب الرياضية، وكرة القدم، والزومبا، والسباحة، والأيروبك، والتي من شأنها أن تشجع التواصل الاجتماعي، وتعزز روح الفريق والعمل الجماعي بين الأطفال، كما يوفر المخيّم مسابقات رمضانية وألعاباً شعبية إماراتية.
ويحرص النادي على تنظيم المخيّمات دورياً تزامناً مع الإجازات الدراسية، بهدف اكتشاف مواهب الأطفال وتعزيز إبداعهم، وتشجيعهم على تكوين صداقات جديدة، وتنمية مهارات حل المشكلات والذكاء الاجتماعي لديهم، واستثمار أوقاتهم بكل ما هو مفيد ومسلٍّ.
ويمنح المخيم الأطفال الفرصة لاستكشاف مهارات جديدة في بيئة آمنة، ويحفزهم على إخراج طاقاتهم الكامنة وتوظيفها بالشكل الصحيح، ضمن استراتيجية النادي وفروعه نحو رعاية الطفل وغرس القيم الأخلاقية والاجتماعية الصحيحة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4shtcwtj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"