عادي

3433 وحدة سكنية ضمن 10 مشاريع بجزيرة ياس

01:10 صباحا
قراءة دقيقتين
إحدى المشاريع السكنية المطروحة عبر المنصة

أبوظبي: عماد الدين خليل

كشفت منصة منظومة «داري» الرقمية للخدمات العقارية التابعة لدائرة البلديات والنقل في أبوظبي، عن توفير3433 وحدة سكنية ضمن 10 مشاريع سكنية تنوعت بين مشاريع جديدة قيد الإنشاء ومشاريع قائمة ومشاريع مكتملة تم طرحها عبر المنصة.

وبلغ عدد المشاريع التي طرحتها منصة «داري» والتي أطلقتها دائرة البلديات والنقل، بالتعاون مع الشركة المتطورة للخدمات العقارية ADRES حتى الآن 244 مشروعاً تضمنت مشاريع لمباني سكنية، وأراضٍ وفلل، ومشاريع متعددة الاستخدامات.

واستعرضت المنصة مشروع « غرب ياس» للمطور العقاري شركة الدار العقارية والذي يسهم في توفير 1007 وحدة سكنية جديدة، كما يسهم مشروع « المدينة المستدامة جزيرة ياس- المرحلة الأولى» للمطور العقاري شركة ذي ساستينبل انفستمنت ياس، في توفير 668 وحدة سكنية، ويسهم مشروع «ديفا 1 » للمطور العقاري ويبريدج العقارية في توفير 390 وحدة سكنية.

ووفقاً للمنصة، يسهم مشروع ديفا 2 في توفير 345 وحدة سكنية جديدة، كما يسهم مشروع مياس ات ذي باي للمطور العقاري ادفانسد بروبرتيز ليمتد في توفير 270 وحدة سكنية.

وأوضحت دائرة البلديات والنقل أن منظومة «داري»، تهدف إلى دمج الخدمات العقارية في أبوظبي في منصة موحدة لتقديم خدمات عقارية متكاملة وشاملة ومتطورة، وتتيح للمستخدمين فرصة الحصول على تجربة مرنة وسلسة لإدارة مختلف معاملاتهم العقارية، بشكل يعزز من جاذبية الاستثمار العقاري، والتزام الشفافية في توفير البيانات للمستثمرين بما يسهم في تطوير جودة الخدمات العقارية في أبوظبي.

وأضافت أنه يمكن للمتعاملين استخدام منظومة «داري» من خلال الموقع الإلكتروني: www.dari.ae أو التطبيق الذكي Dari والاطلاع على الخدمات الموجودة، إضافة إلى المميزات العديدة التي توفرها المنصة للمتعاملين، التي تشمل معاملات بيع وتأجير العقارات والتوثيق، واستصدار الشهادات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdf6urjz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"