عادي

سلطة دبي للخدمات المالية تناقش توزيع استثمارات هونغ كونغ

17:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سلطة دبي للخدمات المالية
دبي: «الخليج»
استضافت سلطة دبي للخدمات المالية جلسة حوارية رفيعة المستوى، مع هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة بهونغ كونغ، حول الفرص المتاحة لمديري الأصول هناك، لتوزيع الاستثمارات في مركز دبي المالي العالمي.
وشهدت الجلسة التي ترأسها إيان جونستون، الرئيس التنفيذي لسلطة دبي وجوليا ليونج والرئيس التنفيذي للهيئة، حضور أكثر من 15 من كبار المسؤولين التنفيذيين لمديري الأصول في هونغ كونغ، حيث استعرض جونستون المتطلبات التنظيمية الخاصة بالمركز لصناديق الاستثمار التي تتخذ من هونغ كونغ مقراً لها، والفرص المتاحة في المركز لمديري الأصول هناك، بما في ذلك الوصول إلى المستثمرين في سوق دولة الإمارات، من خلال نظام الدولة للاعتراف المتبادل.
وحضر الجلسة كريستينا تشوي، المدير التنفيذي للمنتجات الاستثمارية في الهيئة، إلى جانب ديفيد تيت، المدير المساعد للسلوك والإشراف في سلطة دبي.
وقال جونستون: «يسرنا المشاركة في استضافة هذه الجلسة، بالتعاون مع الهيئة للاستفادة من توسع الممر بين الصين ومنطقة الشرق الأوسط، إذ نسعى إلى استكشاف فرص التعاون بين المركز وهونج كونج لا سيما في قطاع إدارة الأصول. وباعتبارنا جهة تنظيمية، نؤكد التزامنا بتعزيز التعاون الهادف بين مراكزنا المالية عالمياً».
فيما قالت جوليا ليونج: «تلتزم الهيئة بتطوير أسواق استثمار أوسع لقطاع إدارة الأصول لدينا، ونتطلع إلى استكشاف المزيد من فرص التعاون مع المركز في إدارة الأصول. ونثق بأن مديري الأصول في هونج كونج حصلوا على معلومات قيمة من الفعاليات».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrtdas43

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"