عادي

«البدايات» تجمع تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الطلاق

13:34 مساء
قراءة دقيقتين
«البدايات» تجمع تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الطلاق
واصل المطرب المصري تامر حسني دعم موهبة زوجته السابقة بسمة بوسيل، ليبدأ التعاون الفني الرسمي الأول بينهما، بعدما تنازل لها عن أغنيته «البدايات»، وقام بتدريبها على تقديم الأغنية وتولى مهمة الإنتاج أيضاً.
وعادت المغربية بسمة بوسيل إلى الساحة الغنائية بعد غياب سنوات بأغنية «البدايات»، التي تُعدّ بمثابة انطلاقة جديدة لمسيرتها الفنية، وتعاونت فيها مع نخبة من كبار المبدعين في المجال الموسيقي، حيث كتب كلماتها الشاعر أيمن بهجت قمر، ولحنها محمد يحيى.
ووصفت بسمة بوسيل أغنية «البدايات» التي أطلقتها بالتزامن مع احتفالها بيوم ميلادها، بأنها هدية من تامر حسني لها، وأنها في الأساس كانت أغنيته، وحين طلبتها منه لم يتردد لحظة في منحها إياها، كما شجّعها على خوض تجربة الغناء مرة أخرى بعد فترة من التوقف، وقام بإنتاج الأغنية لها.
من جانبه، علّق تامر حسني على منشور زوجته السابقة بسمة بوسيل عبر إنستغرام، الذي كشفت فيه دوره المهم في خروج أغنيتها للنور، مؤكداً أنه لا يمكنه رفض أي طلب لها، وأنها قدّمت الأغنية بطريقة رائعة، مضيفاً: «نعم أنا المدرب والمنتج، لكن إحساسك هو الموضوع كله».
يذكر أن بسمة بوسيل شاركت في الموسم السادس من برنامج «ستار أكاديمي» وحلّت في المركز الثاني بعد تقديم 45 أغنية.
وبعد رجوعها إلى المغرب، قررت أن تطرح أغنية سنجل مغربي إهداء للجمهور الذي ساندها طوال فترة مكوثها في ستار أكاديمي بعنوان «محال»، ثم تعرفت إلى المطرب تامر حسني، وغنت معه دويتو «متسألنيش» وصوّر على هيئة فيديو كليب.
وأقنع تامر أحد المنتجين بإنتاج ألبوم لبسمة، وتم تسجيله، لكن بعد زواج تامر وبسمة طلب تامر عدم طرح الألبوم وعدم عرض الفيديو الكليب الذي يجمعهما.
وبعد زواج دام 12 عاماً، أعلن تامر حسني والفنانة بسمة بوسيل طلاقهما بشكل رسمي، في إبريل/ نيسان الماضي، مؤكدين بقاء الود والاحترام المتبادل بينهما.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"