عادي
شكر محمد بن راشد على ثقته

راشد بن دلموك: «دبي للفروسية» يتطلع لاستدامة النجاح

01:01 صباحا
قراءة دقيقتين

تقدم الشيخ راشد بن دلموك بن جمعة آل مكتوم، بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد تجديد تكليفه برئاسة مجلس إدارة نادي دبي للفروسية.

وكان صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قد أصدر بصفته حاكماً لإمارة دبي القرار رقم (25) لسنة 2024 بتشكيل مجلس إدارة نادي دبي للفروسية، برئاسة الشيخ راشد بن دلموك بن جمعة آل مكتوم، وعضوية خليفة ثاني بن عبود الفلاسي ومدير عام النّادي.

وقال الشيخ راشد بن دلموك إن ثقة فارس العرب تتطلب منا المزيد من الأفكار والخطط التي تجعلنا نحافظ على المكتسبات واستدامة النجاحات التي تجعلنا حاضرين في مختلف رياضات الفروسية المختلفة، ورائدين في سباقات القدرة، وذلك بتضافر جهود فريق العمل.

وتابع: نملك في دبي أفضل البنى التحتية للفروسية خاصة في مجال سباقات القدرة مما جعل سباقاتنا الأفضل في العالم عبر نخبة مميزة من الفرسان والمدربين المواطنين الذين يتربعون على عرش هذه الرياضة من خلال الإنجازات التي تحققت.

وتوجه د. محمد عيسى العظب، المدير العام - عضو مجلس الإدارة لنادي دبي للفروسية بالشكر والتقدير إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على الثقة الغالية وتجديد تكليفه مديراً عاماً للنادي.

وأشاد العظب بفريق العمل في نادي دبي للفروسية برئاسة الشيخ راشد بن دلموك بن جمعة آل مكتوم وعضوية خليفة ثاني بن عبود الفلاسي والأداء خلال المواسم الماضية. وقال إن الفترة المقبلة تتطلب المزيد من الجهود من فريق العمل بالنادي للمحافظة على المكانة الرفيعة التي حققتها دبي ودولة الإمارات في سباقات وأنشطة الفروسية المختلفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"