عادي

«سيدات عجمان» يوقع 6 اتفاقيات في الربع الأول

12:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اجتماع مجلس إدارة سيدات الأعمال الثاني 2024
اجتماع مجلس إدارة سيدات الأعمال الثاني 2024
عجمان: «الخليج»
أكدت الدكتورة آمنه خليفة آل علي، رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، استعداد وحرص المجلس على توسيع شراكاته مع الجهات الحكومية والخاصة وتكثيف الفعاليات وورش العمل التدريبية الهادفة إلى تمكين صاحبات الأعمال وعضوات المجلس لتنفيذ مشاريع نوعية تتواكب مع توجهات عجمان والدولة في مجالات: «التكنولوجيا، التصنيع، الزراعة والأمن الغذائي، الخدمات، الذكاء الاصطناعي».
جاء ذلك خلال ترؤسها الاجتماع الثاني لمجلس إدارة سيدات أعمال عجمان 2024، للاطلاع على منجزات المجلس ومناقشة خطة العمل وفرص تطوير المشاريع والمبادرات للعام الجاري.
واستعرض الاجتماع تقرير إنجازات المجلس خلال الربع الأول ومنها إحصائيات رخصة بدايات، والأنشطة والفعاليات.
ووقع المجلس خلال الربع الأول من العام الجاري 6 اتفاقيات تعاون مع الجهات الحكومية والخاصة، دعماً لتطوير خدماته ومشاريعه الرامية إلى تشجيع المرأة ومساندتها للدخول إلى سوق العمل، ودعم مبادراتها واستثماراتها ومشاريعها داخل الدولة وخارجها.
وشمل تقرير منجزات المجلس عرض تفصيلي حول مبادرة «رفوف» ودورها في تقديم الدعم التسويقي المستدام لمنتجات صاحبات الأعمال المشاركات، حيث أوصى الاجتماع بضرورة زيادة أعداد الفروع والمستفيدات من المبادرة.
واستعرض الاجتماع خطة الفعاليات والأحداث التي ينظمها ويشارك فيها المجلس خلال الفترة المقبلة، وأوصى بضرورة تعزيز استفادة صاحبات الأعمال من الفعاليات المتنوعة للمجلس، وتحديث الخدمات والمبادرات بما يتواكب مع توجهات المشاريع الجديدة واستحداث خدمات استباقية تسهم في النهوض بدور المرأة وتمكينها وتحفيزها لتصبح شريكاً في عملية التنمية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/532ckstw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"