عادي

30 فرعاً لمجموعة اللولو في سلطنة عمان

17:22 مساء
قراءة دقيقتين
خلال افتتاح فرع اللولو الجديد

مسقط: «الخليج»

أعلنت مجموعة اللولو هايبرماركت عن افتتاح متجرها ال30 في منطقة الانصب بسلطنة عمان، في سياق التوسع بالسلطنة.

وافتتح الشيخ فيصل عبد الله الرواس، رئيس غرفة تجارة وصناعة عُمان المتجر الجديد، بحضور العميد جمال سعيد الطائي، والعميد علي بن سليم الفلاحي من شرطة عُمان السلطانية، ويوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو وعدد من كبار الشخصيات.

وخلال حفل الافتتاح أكد الشيخ فيصل عبد الله الرواس، التزام عُمان بأن تكون وجهة جذابة للمستثمرين وبيئة مواتية وداعمة للأعمال، حيث إن سياسات الحكومة تشجع وترحب بالمشاريع الكبيرة، مثل مشروع اللولو، من أجل مواصلة الاستثمار والازدهار في المنطقة.

ويمتد المتجر الجديد على مساحة تزيد على 150 ألف قدم مربعة، وتوفر وجهة التسوق الأحدث تجربة تسوق غنية للمواطنين والمقيمين في المناطق المحيطة، كما يوفر المتجر مجموعة مختارة من المرافق والعلامات التجارية.

وقال يوسف علي: «يسر مجموعة اللولو أن تضيف معلماً آخر للتسوق في سلطنة عمان، ونعرب عن خالص امتناننا لشرطة عمان السلطانية والحكومة على دعمها لهذا المشروع لتلبية احتياجات المتسوقين ليس فقط في مراكز المدن، ولكن أيضاً في المناطق النائية والضواحي».

وأضاف: «إن مجموعة اللولو ملتزمة بتوفير المزيد من فرص العمل للأيدي العاملة المحلية، والتي كانت إحدى ركائز نجاحنا من خلال عملية توظيف منظمة تهدف إلى توفير التدريب اللازم وتعزيز المهارات للأيدي العاملة المحلية».

وتابع: «في الوقت الحالي، نوظف أكثر من 3000 مواطن عماني في جميع متاجر السوبرماركت في سلطنة عمان، نصفهم تقريباً من النساء وتم منح 300 مواطن آخر فرص عمل بدوام جزئي».

وأوضح موسليمام أنه وكجزء من الخطط التوسعية في السلطنة، سيجري افتتاح 4 متاجر هايبرماركت جديدة أخرى خلال عامين، مما سيضيف المزيد من فرص العمل للشباب، وسيتم أيضاً إنشاء مرفق متطور لتجهيز الفواكه والخضراوات في مدينة خزائن الاقتصادية القادمة بحلول 2025.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"