مقال مدفوع
جديد الأسواق

منح دراسية للمتفوقين تصل إلى 90 ألف درهم في كلية "الأفق الجامعية" بالشارقة

15:55 مساء
قراءة دقيقتين
skyline

تعلن كلية الأفق الجامعية بالشارقة عن بدء استقبال طلبات التسجيل للطلبة الراغبين في الالتحاق في برامجها الدراسية المتنوعة وذلك للفصل الصيفي القادم عام 2024 في كليتي إدارة الأعمال والحوسبة باختصاصاتهما التي تشمل: برنامج باكالوريوس إدارة الأعمال والمحاسبة والإدارة المالية والموارد البشرية  والابتكار وريادة الأعمال وإدارة السياحة وعلوم الضيافة وإدارة الأعمال الدولية والإدارة العامة وإدارة التسويق والتجزئة، كما تقدم الكلية برامج متطورة لدرجة الباكالوريوس في مجالات الذكاء الاصطناعي وهندسة البرمجيات و بكالوريوس العلوم في تقنية المعلومات مع التركيز على الحوسبة المؤسسية.

وتلتزم كلية الأفق الجامعية بطرح برامج أكاديمية تتماشى مع متطلبات سوق العمل على الصعيدين المحلي والعالمي، والتقدم التقني المتسارع النمو. وتُقدم هذه البرامج عبر أفضل الأساليب التعليمية الحديثة والمتطورة. كما أن الكلية حاصلة على تقييم أربع نجوم حسب نظام المؤسسة العالمية لتقييم الجامعات QS Star ومُنحت تقييمًا بخمس نجوم عن التطوير الأكاديمي وجودة التدريس وتوفر فرص العمل والمرافق العلمية المتطورة. ومن الجدير بالذكر أن كلية الحوسبة كانت قد حصلت على الاعتماد الدولي ABET لبرنامج تقنيات المعلومات.

وتتمتع الكلية بميزات إضافية تتمثل في بيئة تعليمية حديثة ومريحة ومرافق علمية تؤمن وتعزز جودة العملية التعليمية والتحصيل الأكاديمي للطلبة. وتفخر كلية الأفق الجامعية بالتنوع الثقافي في هيكلها الأكاديمي والإداري والتمثيل الطلابي، إذ يعتبر هذا التنوع عصبًا رئيسيًا يربط بثقة مناهج التعليم المعتمدة مع تطبيقاتها المتبعة، مُشجعًا على التواصل الفعّال مع مختلف الثقافات المحلية والعالمية. وعلى ذلك ترحب كلية الأفق الجامعية بكافة الطلبة الراغبين في التسجيل وتقدم منحًا جامعية للمتفوقين للمساهمة في تطوير المسيرة التعليمية لطلبة دولة الإمارات العربية والطلبة المقيمين فيها.

وقد أكد الأستاذ الدكتور محمد انعيرات، رئيس الكلية، التزام الكلية بتمكين ودعم الطلبة المتفوقين في رحلتهم الأكاديمية وسنوات دراستهم ورحب بكل الراغبين بالتسجيل في كلية الأفق الجامعية في الفصل الصيفي القادم.

فريق القبول والتسجيل جاهز لاستقبال الطلبة في الكلية والرد على استفساراتهم عن طريق الموقع الإلكتروني: www.skylineuniversity.ac.ae
أو عبر واتس آب: 00971501897501
البريد الإلكتروني: [email protected]
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5fsncjtu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"