عادي

«التخطيط والمساحة» تنال المعيار الوطني لاستمرارية الأعمال

00:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: «الخليج»
حصلت دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة على شهادة المعيار الوطني لنظام إدارة استمرارية الأعمال من قبل الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، بعد اجتيازها بنجاح مراحل التقييم والمراجعة، واستيفاء كافة المعايير والمتطلبات الأساسية لاعتماد النظام بالدائرة.
وأعرب المهندس حمد جمعة الشامسي، عضو المجلس التنفيذي، رئيس الدائرة، عن تقديره الكبير جهود فرق العمل وتحقيقها هذا الإنجاز المتميز والحيوي.
كما أشاد بجهود الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، ودورها في تعزيز الوعي وتنمية القدرات والموارد المؤسسية، ومساعدة الهيئات والمؤسسات الاتحادية والمحلية في رفع جاهزية الاتصال والتعاون خلال فترات الطوارئ والأزمات والكوارث بما يضمن جودة الحياة وتقديم الخدمات المجتمعية وفق أعلى معايير السلامة العامة.
من جهتها، أشارت فاطمة الحصان، رئيس مكتب التخطيط الاستراتيجي والمتابعة بالدائرة، إلى أن المعيار الوطني لنظام إدارة استمرارية الأعمال يهدف بشكل عام إلى تطبيق نظام إدارة فعال يوفر القدرة على استمرار العمليات الأساسية أثناء حالات التعطل، وتأمين سلاسل الإمداد، وتنفيذ إجراءات التعافي لحين استعادة الأنشطة والعمليات بشكل طبيعي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28nuz3x8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"