عادي
تستأنف عملياتها اليومية بين دبي ولاغوس

طيران الإمارات تعود إلى نيجيريا من 1 أكتوبر

15:28 مساء
قراءة دقيقتين
طيران الإمارات تعود إلى نيجيريا من 1 أكتوبر
دبي: «الخليج»
تستأنف طيران الإمارات خدماتها إلى نيجيريا اعتباراً من 1 أكتوبر (تشرين الأول) 2024، حيث ستسير خدمة يومية بين لاغوس ودبي، وتوفر للعملاء مزيداً من الخيارات وإمكانية الاتصال من أكبر مدينة في نيجيريا إلى دبي وعبرها.

سيتم تشغيل الخدمة باستخدام طائرة بوينج 777-300ER. وتغادر الرحلة «ئي كيه 783» دبي في الساعة 0945 صباحاً، وتصل إلى لاغوس في الساعة 1520 ظهراً؛ وتغادر رحلة العودة «ئي كيه 784» لاغوس في الساعة 5:30 مساءً وتصل إلى دبي في الساعة 5:10 صباحاً من اليوم التالي. ويمكن حجز التذاكر الآن عبر الموقع الإلكتروني التالي: UAE.com أو عبر وكلاء السفر.

وقال عدنان كاظم، نائب رئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية: «يسعدنا استئناف خدماتنا إلى نيجيريا. ولطالما حظيت خدمة لاغوس-دبي بشعبية كبيرة لدى العملاء في نيجيريا، ونأمل في إعادة ربط المسافرين بغرض الترفيه والأعمال إلى دبي ثم إلى شبكتنا التي تضم أكثر من 140 وجهة. نشكر الحكومة النيجيرية على شراكتها ودعمها في إعادة تشغيل هذا الطريق ونتطلع إلى الترحيب بالركاب مرة أخرى على متن الطائرة.»

ومع استئناف عملياتها إلى نيجيريا، تعمل طيران الإمارات إلى 19 بوابة في أفريقيا مع 157 رحلة أسبوعياً من دبي، مع إمكانية الوصول إلى 130 نقطة إقليمية إضافية في أفريقيا من خلال الرمز المشترك والشراكات بين الخطوط الجوية مع الخطوط الجوية لجنوب أفريقيا وإيرلينك والخطوط الملكية المغربية، الخطوط الجوية التونسية، من بين أمور أخرى.

وستدعم الإمارات للشحن الجوي الشركات النيجيرية من خلال تصدير بضائعها عبر مركزها المتطور في دبي إلى الأسواق الرئيسية مثل الإمارات العربية المتحدة وماليزيا وهونغ كونغ والبحرين، وغيرها من السلع الرئيسية المتوقعة مثل جوز الكولا، وجوز الهند. المواد الغذائية والمشروبات والمواد البريدية العاجلة. وستستورد الإمارات للشحن الجوي أيضًا بضائع حيوية مثل الأدوية والإلكترونيات بالإضافة إلى البضائع العامة من الأسواق الرئيسية مثل الإمارات العربية المتحدة والهند وهونج كونج. ومن خلال الحفاظ على تدفق التجارة بسلاسة، سيتم نقل هذه البضائع بسرعة وكفاءة وموثوقية عبر مجموعة المنتجات المتخصصة متعددة القطاعات للشركة.

وسوف تعمل طائرة طيران الإمارات البوينج 777-300ER التي تخدم لاغوس بـ 8 أجنحة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً في درجة الأعمال، و304 مقاعد في الدرجة السياحية. تقدم هذه الطائرة أفضل تجربة في السماء، حيث يمكن للركاب تناول العشاء من قوائم متعددة الأطباق مستوحاة إقليمياً تم إعدادها من قبل فريق من الطهاة الحائزين على جوائز وتكملها مجموعة واسعة من المشروبات الفاخرة. ويمكن للعملاء الاستماع إلى أكثر من 6500 قناة ترفيهية عالمية، بما في ذلك 23 فيلماً نيجيرياً، بالإضافة إلى المسلسلات والمحتويات الأخرى على نظام Ice، نظام الترفيه الجوي الحائز على جوائز من طيران الإمارات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8vkjjmw4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"