عادي

فوزان لنوروز والقاسم على نفط الوسط والكهرباء

19:20 مساء
قراءة دقيقتين
فريق نوروز

بغداد: زيدان الربيعي

فاز فريق نوروز على ضيفه فريق نفط الوسط 4- 3، في المباراة التي جرت على ملعب السليمانية الدولي، ضمن منافسات الجولة 29 من دوري نجوم العراق لكرة القدم.

وقدم الفريقان مباراة مثيرة جداً، وكانت في طريقها للتعادل، لولا الهدف القاتل الذي سجله نوروز في الوقت بدل الضائع.

وسجل أهداف نوروز اللاعبون محمد دولار ومحمد سامي ومروان حسين «هدفين» في الدقائق 30 و31 و60 و90، بينما سجل أهداف نفط الوسط اللاعبون محمد علي وناجي ناطق ومنتظر شعلان في الدقائق 7 و17 و39. ليرفع نوروز إلى 44 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد نفط الوسط عند 12 نقطة، ليبقى قابعاً في المركز الأخير.

وفي مباراة أخرى حقق فريق القاسم مفاجأة كبيرة عندما تغلب على مضيفه فريق الكهرباء 2- 1 في المباراة التي احتضنها ملعب الزوراء الدولي في العاصمة بغداد.

وسجل هدفي القاسم اللاعبان سيف الدين ظاهر وسيف رشيد في الدقيقتين 7 و45، بينما سجل هدف الكهرباء الوحيد اللاعب علي خالد.

وبهذا الفوز رفع القاسم رصيده إلى 22 نقطة ليبقى في المركز 18، بينما تجمد رصيد الكهرباء عند 32 نقطة بالمركز 12.

وقال السوري أيمن الحكيم، مدرب فريق القاسم: «الحمد لله حصلنا على ثلاث نقاط مهمة تساعدنا كثيراً بالإبقاء على أمل الوجود في دوري النجوم، حيث كانت المباراة أمام فريق عنيد وصعب جداً، ومباراة معقدة وفيها الكثير من المتغيرات بسبب تنظيم الفريق الخصم الذي يمتلك طاقمين فني وإداري ممتاز ولاعبين جيدين. لكننا حصلنا على الفوز ونقاط المباراة بسبب الروح القتالية والعالية للفريق الذي قدم الكثير في الجولات السابقة».

وأضاف: «لا ننسى الدور الكبير لجماهيرنا التي ترافقنا أين ما ذهبنا، ولها الدور الكبير في تحقيق الفوز».

وأوضح الحكيم: «تأخرنا بهدف في الدقائق الأولى من المباراة واستطعنا التعديل بعد دقيقتين والتقدم في نهاية الشوط الأول، وتمسكنا بالفوز واللعب بروحية المنتصر؛ إذ تنتظرنا مباريات كبيرة، ونعد لها العدة في تحقيق نقاطها، وجميع صفوف الفريق متماسكة».

وتابع: «لم أقدم استقالتي، وأحدهم فسر تصريحي بشكل خاطئ».

بينما قال لؤي صلاح، مدرب فريق الكهرباء: مرة أخرى أقول فريقنا جيد وحاضر وحائز أغلب دقائق المباراة، لكن فريق القاسم تعمد التأخير وإضاعة الوقت. أضعنا الكثير من الفرص وتسارعنا في ذلك. لدينا هشاشة في خط الدفاع كلفتنا الكثير بسبب الأخطاء والإصابات، فضلاً عن تقدم أعمار بعض اللاعبين. فرضنا أسلوبنا على الفريق وحاولنا جاهدين الخروج من الحالة النفسية وسوء التوفيق والإخفاق».

وتابع: «لم أقدم استقالتي ولم أودع اللاعبين، وهذا الموسم الثالث مع الفريق، وأعمل طوال دون أخذ قسط مع الراحة ولم أترك الفريق بهذه الحالة بعدم الاستقرار، وقد عرضت إدارة النادي عليّ تجديد العقد لموسمين، لكني أجلت الموضوع لنهاية الموسم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yz3x7s9d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"